تعز العز

لقاءات في مديرية ماويه بتعز لمناقشة جهود الحشد والتعبئة.

تعز نيوز- تعز 

عقد بمديرية ماويه في محافظة تعز اليوم لقاء لمشائخ ووجهاء عزلتي القضاة وذابة بالمديرية بحضور اعضاء مجلس الشورى طلال عقلان وأحمد الشرعبي وأحمد الظفري.
ومسؤول الوحدة الإجتماعية بالمحافظة حامس الحباري. والمشرف عبدالسلام الحساني. وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية.

 

لمناقشة جهود الحشد والتعبئة وتعزيز الجبهة الداخلية لمواجهة تصعيد العدوان ومرتزقته على المحافظة.

 

وفي اللقاء اوضح عقلان أن هذه اللقاءات تأتي في إطار حملة التحشيد والتعبئة العامة في مواجهة العدوان وتعزيز انتصارات المرابطين في مختلف جبهات العزة والبطولة.

 

مشيدآ بالمواقف المشرفة لقبائل ماويه والتضحيات الجسام التي قدمتها في سبيل الانتصار لقيم الدين واعلاء راية الحق.

 

وحث عقلان مشائخ القضاة وذابة لشحذ الهمم وتسخير الطاقات في التحشيد للجبهات ورفد المقاتلين بالمال والسلاح وقوافل الدعم والاسناد بما يسهم في افشال مخططات ومشاريع العدوان ومرتزقته.

ويساهم في استكمال تحرير التربة اليمنية من الغزاة والمحتلين.

 

مؤكدا ضرورة مضاعفة الجهود وتعزيز مهام لجان التنسيق على مستوى المديريات وتوسيع قنوات التواصل مع المغرر بهم وحثهم على العودة إلى مناطقهم قبل فوات الأوان.

 

فيما اكد عضو مجلس الشورى احمد الشرعبي ان جميع رهانات العدوان على محافظة تعز بشكل عام ومديرية ماويه على وجه الخصوص قد باءت بالفشل وتحطمت على عتبات صمود ابناء المديرية ورجالها الشرفاء

 

لافتا الى ان مالم يحققه العدوان طيلة سبعة اعواما من تخبطه واجرامه لن يحققه اليوم وقد تشبعت حواس ابناء تعز بثقافة الجهاد والاستشهاد واضحت جبهات وميادين المواجهة قبلتهم الاولى ومحرابهم المقدس.

 

واشار الجنيد الى عظمة التأييد الالهي للمجاهدين بتحقيقهم الانتصارات الساحة والمتتالية ضد تحالف الخزي والعار واذنابه من المرتزقة و الخونة والعملاء.

 

من جانبه اشار الحباري إلى ضرورة تعزيز جهود لجان التحشيد والتنسيق والتواصل مع المغرر بهم وتسهيل عودتهم إلى صف الوطن، وكذا استمرار دعم المرابطين في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.

 

وأكدا أن استمرار جرائم تحالف العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا إصراراً وعزيمة وصلابة في مواجهته مهما كانت التضحيات.

 

الى ذلك اكد مشائخ عزلتي القضاة وذابه وفي مقدمتهم الشيخ عبدالجليل سرور الفتاحي والشيخ سمير عبده دحان القاضي والشيخ لطف سليم القاضي جهوزيتهم الكاملة لمواجهة اي تحديات تقتضيها المرحلة واستمرارهم في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل الدعم لإستكمال معركة تحرير المحافظة وبقية المحافظات المحتلة.

 

وفي ذات السياق عقد لقاء مماثل لذات الغرض والهدف في منطقة المبادر بالمديرية بحضور ثقافي المحافظة محمد جميل العياني وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والتربوية ومشرفي العزل اكد المشاركون فيه الدفاع عن مديريتهم في اطار معركة الدفاع المقدس عن الوطن ككل مهما كانت التحديات وبلغت التضحيات.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews