تعز العز

لقاء تشاوري بمديرية المسراخ بتعز

تعز نيوز- تعز

 

عقد اليوم بمديرية المسراخ بمحافظة تعز لقاء تشاوري لقبائل ومشائخ واعيان مديرية المسراخ حول التصعيدات العدوانية التي يشنها العدوان وادواته في الداخل وذلك بحضور نائب رئيس الوزراء د.محمود الجنيد و وكيل محافظة إب جبران باشا وعدد من وكلاء محافظة تعز ومدراء عموم و المكتب الاشرافي لمديرتين المسراخ وصبر الموادم وعدد من الشخصيات الإجتماعيه والعسكرية والأمنية وجمع من المواطنين.

وفي اللقاء ثمن الجنيد بدور أبناء ومشائخ المديرية الذين لهم الدور البارز في مواجهة العدوان وثباتهم وكفاحهم وحضورهم المشرف والوطني في جبهات العزة والكرامة الذين يلقنون العدوان واذنابه دروس لن ينسوها

واستمع من المعنيين بالمديرية للاحتياجات والصعوبات والخدمات الأساسية التي تحتاجها المديرية من مؤكدآ ان كل ماتحتاجه المديرية من خدمات ستوفر لهم بالقريب العاجل بإذن الله وان القيادة السياسية هي خير معين للجميع وستعمل بكل مابوسعها لخدمة الوطن والمواطن.

ودعا المعنيين لبذل قصارى جهدهم لخدمة المواطنين وتوفير كل متطلباتهم واحتياجهم وابراز المديرية بماتليق بها لأن رجالها خير أناس عرفتهم الجبهات ومواقع الجهاد والفداء.

من جانبه اشاد مفتي عام محافظة تعز السيد علوي بن سهل ابراهيم ابن عقيل بكل التضحيات التي يبذلها الرجال الأوفياء من ابناء هذه المديرية وتمسكهم بمنهج آل بيت النبوه ومسيرة الجهاد والهدى داعيآ من لايزالو يقاتلون في صفوف العدوان ان يغتمنو فرص العفو العام لانها لن تتكرر ابدآ .

واكد الحاضرون على تمسكهم وثباتهم في جبهات العزة والشرف والدفاع عن سيادة الوطن والتحرك الجاد الى مواقع البطولة والجهاد والإستبسال مشيرين ان تصعيدات العدوان لاتعنيهم ولاتفنيهم وانهم لهم بالمرصاد طال الزمن ام قصر.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews