تعز العز

لقاء تشاوري لوجهاء ومشايخ عزلة الجندية العليا بمديرية بالتعزية

تعز نيوز – التعزية

 

عقد مساء اليوم اللقاء التشاوري لمشائخ ووجهاء وأُمناء عزلة الجندية العليا للوقوف حول المستجدات الأخيرة التي تشهدها المحافظة وتعزيزًا لعوامل الصمود في مواجهة العدوان وذلك بحضور نائب رئيس مجلس الشورى أ. عبده الجندي وعدد من اعضاء مجلس الشورى و عدد من الوكلاؤ و الجانب الاشرافي

 

وفي اللقاء التي حضره عدد من المشايخ والوجهاء والتربويين أُلقيت العديد من الكلمات التي ثمنت بدور قبائل وأبناء العزلة لثباتهم وشجعاتهم وتمسكهم بالدين والدفاع والذود عن الوطن أرضًا وانسانًا من بداية العدوان وحتى الآن..

وأشارت الكلمات على أن العدوان يسعى من خلال مرتزقته لتفكيك المجتمع والترابط والتلاحم القبلي اليمني الأصيل وكذا التوحد التي لولاها لما وصل لها أهل الإيمان والحكمة من النصر والعز والتمكين مؤكدًا أن جميع أبناء اليمن وخصوصًا أبناء تعز والتعزية لهم بالمرصاد حتى يتحقق النصر المبين.

 

ودعا الجندي على من لايزالون يقاتلون بصفوف العدوان أن عليهم العودة لحفظ ممتلكاتهم لأن هناك قرار صادر بأن من لايزال يقاتل مع العدوان سيتم مصادرة أملاكه وتسليمها للجهات المعنية وأن عليهم ان يغتنمو فرصة العفو العام والعودة لوطنهم وأرضهم وديارهم.

مشيرآ ان هذه اللقاءت هي لصالح المديريات والمحافظة وذلك لتحسين الأوضاع فيها وتوفير الخدمات والإحتيجات لموطنيها.

وأكدت الكلمات على التحرك الجاد والفعلي لجبهات الشرف والدفاع عن الوطن والعرض وتحرير كل شبر من أرض الوطن وطرد كل غازي وعميل ومرتزق لهذا الوطن.

ودعت مرتزقة العدوان لإستغلال العفو العام التي امر بها السيد القائد لانه لن تعود وان عليهم العوده الجادة لحضن الوطن.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews