تعز العز

محافظ تعز يتفقد سير الأعمال في المستشفى العسكري العام، ويطلع على أعمال ترميم وصيانة شارع الستين .

تعز نيوز- تعز 

 ‏

تفقد محافظ تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش اليوم سير الأعمال الجارية في المستشفى العسكري العام. 

 

واطلع المحافظ على التطورات التي يشهدها المستشفى، ومستوى تجهيزه بمعدات طبية حديثة، لخدمة المرضى ورفع مستوى الخدمات الطبية بالمستشفى لخدمة المواطنين والعناية بالمرضى.

 

وخلال الزيارة استمع من المعنيين إلى شرح حول الخدمات الطبية والعلاجية التي ستقدمها مختلف أقسام المستشفى وكذا الصعوبات وسبل معالجتها، مشيراً الى ان الاهالي في مناطق السيادة الوطنية حرموا خلال السنوات الماضية من أبسط الخدمات الصحية نتيجة لعدم توفر مستشفى عام يلبي احتياجاتهم .. لافتا الى اهمية تظافر الجهود لتقوم المرافق الصحية بالدور المنوط بها في خدمة المواطنين.

 

وأكد المحافظ أن السلطة المحلية بالتعاون مع الوزارات والجهات المختصة  تبذل جهودا كبيرة لتفعيل المرافق الخدمية للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.

 

ونوه بجهود مكتب الصحة بالمحافظة في تذليل الصعوبات التي تواجه القطاع الصحي في المديريات، بما يسهم في مواصلة الدور الإنساني المتفاقم في ظل استمرار العدوان والحصار.

 

إلى ذلك تفقد المحافظ  أعمال الترميم الجارية بشارع الستين الشمالي الذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق بطول 24 كيلومتر.

 

واستمع من مدير فرع المؤسسة بتعز المهندس محمد السامعي إلى إيضاح عن طبيعة المشروع المتضمنة إعادة تأهيله بعد تعرضه لأضرار واستهداف متكرر من قبل طيران العدوان الأمريكي السعودي.

 

وحث المحافظ على مضاعفة الجهود لإنجاز المشروع وفقاً للمواصفات وفي المدة الزمنية المحددة.. مؤكدا أن المشروع يمثل ضرورة ملحة لتسهيل حركة السير وتخفيف معاناة المواطنين.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews