تعز العز

لقاء موسع في مديرية ماويه بتعز لمناقشة جهود التعبئة والتحشيد للجبهات.

تعز نيوز- تعز 

 

عقد بمديرية ماويه في محافظة تعز اليوم لقاء موسعآ لمشائخ ووجهاء وعقال المديرية لمناقشة المستجدات على الساحة وجهود التعبئة والتحشيد للجبهات لمواجهة تصعيد العدوان الاخير على المحافظة.

وفي اللقاء بحضور عدد من اعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة والمشائخ والوجهاء والشخصيات العلمائية والاجتماعية والتربوية

اكد عضو مجلس الشورى طلال عقلان اهمية وحساسية المرحلة وما تتطلبة من تظافر الجهود وشحذ الهمم ومواصلة الصمود لاستكمال النصر المؤزر والذي بات قاب قوسين او ادنى من اليمنيين ..

مشيدآ بمواقف ابناء ماويه المشرفة وتضحياتهم الجسام في سبيل الانتصار لقيم الحق الدين.واستشعارهم المسؤولية الدينية والوطنية في مواجهة الغزاة والمحتلين.

واشار عقلان الى اهمية وضرورة تعزيز الجبهة الداخلية وتوحيد الصف والكلمة لمواجهة تصعيد العدوان على المحافظة.واستمرار التحشيد للجبهات بالمال والرجال والعتاد.

من جانبه اوضح عضو مجلس الشورى شيخ مشائخ ماويه اللواء امين علي البحر ان جميع رهانات العدوان ومرتزقته في النيل من المديرية قد باءت جميعها بالفشل بعد ان تحطمت مشاريعهم ومخططاتهم على عتبات الصمود الاسطوري لأحرار وشرفاء المديرية.

مؤكدا ان ماويه برجالها الشرفاء كانت ولازالت وستبقى هي صمام امان المحافظة والوطن على حدا سواء .. جهادا في سبيل الله وولاء للقياده.

لافتآ الى اهمية دور المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في تفعيل التواصل مع اهالي المغرر بهم للعودة الى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام. قبل فوات الاوان منوهآ بأنه لن يدوم طويلا.

واشار البحر الى ان مالم يحققه العدوان طيلة سبعة اعوام من تخبطه واجرامه لن يحققه اليوم بتصعيده على المحافظة.

مؤكدا استمرار ابناء ماويه في تقديم قوافل المجاهدين وقوافل الدعم والاسناد للمرابطين في جبهات العزة والشرف. والاهتمام بأسر الشهداء وابنائهم.

بدورهم اكد ابناء ماويه مواصلة الصمود والتحدي وبذل كل غال ونفيس حتى تحقيق النصر ضد جحافل العدوان وفلول ارتزاقه وتحرير كل التراب اليمني.

مجددين العهد لله ورسوله والسيد القائد بالثبات على المبدأ والموقف مهما كانت التحديات وبلغت التضحيات.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews