تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

الشيخ أبو نشطان: حرصنا أن يكون كل المستهدفين في العرس الجماعي ممن التزموا بوثيقة تيسير المهور وتكاليف الزواج

تعز نيوز- متابعات

 

أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان أن الهيئة حرصت أن يكون كل المستهدفين في العرس الجماعي ممن التزموا بوثيقة تيسير المهور وتكاليف الزواج.

وفي مداخلة له على قناة المسيرة، اليوم الخميس، قال أبو نشطان: “هناك 24 مشروعاً في الأعراس الجماعية والتمكين الاقتصادي”، مضيفًا “أطلقنا 22 برنامج في الحرف الميكانيك والنجارة وغيرها سيتم بعدها تمكين الشباب من بناء مشاريع مستقلة سنعمل على دعمها ونعول على انتشال مئات الأسر الفقيرة من خلال مشاريع التمكين الاقتصادي”.

 

وأشار إلى أن الهيئة العامة للزكاة تقوم بالشراكة ومذكرات تفاهم من التعليم الفني والمهني، ولديها حظائر للأغنام وخلايا نحل من أجل الاهتمام بهذه الثروة.

 

وأكد أبو نشطان أن الهيئة أطلقت حملة “دثروهم” للعناية بآلاف الفقراء الذين يبيتون في الشوارع، مشيرًا إلى أن هناك تجهيز لإنشاء مستشفى الزكاة التخصصي لزراعة الكلى ومن أولوياته الاهتمام بالأسر الفقيرة بالإضافة إلى تدخلات كثيرة لدعم المستشفيات بالأجهزة وغيرها.

 

كما أكد أن كلفة المشاريع التي نفذتها الهيئة خلال العام المنصرم بلغت 64 مليار ريال، لافتًا إلى أن هناك تجار متجاوبون يستحقون كل الشكر والثناء وهناك تجار متلاعبون.

وبين أن هناك كان عبث واستهتار بالأوعية الزكوية وبعض المسؤولين سابقا كان يتصرف بها كغنيمة.

ودعا أبو نشطان كل الشرفاء والخيرين ورجال المال والأعمال للقيام بواجباتهم الدينية والوطنية تجاه مسألة الزكاة.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.