تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

وزارة الاتصالات تدين استهداف العدوان لمحطات ومواقع وشبكات الاتصالات

تعز نيوز- متابعات

 

أدانت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي، لشبكات ومحطات وأبراج الاتصالات في عدد من مناطق مديريتي منبه ومجز بمحافظة صعدة ومديرية سفيان في محافظة عمران خلال الأيام الماضية.

وأشارت الوزارة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، إلى أن قصف طيران العدوان أدى إلى تدمير شبكات ومحطات الاتصالات وتوقف الخدمة في تلك المناطق وحرمان المواطنين من خدمات الاتصالات.

وأكد البيان أن العدوان باستهدافه المتكرر لخدمات الاتصالات ومنشآتها وما ألحقه بها من أضرار بالغة في البنية التحتية، يحرم عشرات الآلاف من المواطنين من خدمات الاتصالات ويضاعف معاناتهم، ويكشف للشعب اليمني والعالم قبح أفعاله وأهدافه الإجرامية الخبيثة .

وحملت الوزارة دول العدوان وعلى رأسها أمريكا المسؤولية القانونية والأخلاقية الكاملة عن ارتكابها لهذه الجريمة وما سبقها من جرائم نكراء طالت منشآت الاتصالات وكل ما يترتب عليها من تداعيات كارثية على المستوى الإنساني والاقتصادي.

واستهجن البيان صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إزاء جرائم العدوان وتماديه في قتل المدنيين وتدمير منشآت ومقدرات البنية التحتية للاتصالات.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.