تعز العز

حسن نصر الله : الإرهابي هو الذي يشن حرباً مدمرة على اليمن منذ سبع سنوات

تعز نيوز- متابعات

 

علق الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني حسن نصر الله ” على دعوة الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز السلطات اللبنانية إلى “إيقاف هيمنة حزب الله الإرهابي” على لبنان.

 

وقال ” الإرهابي هو الذي يشن حرب على اليمن منذ سبع سنوات ويدمر البشر والحجر، والإرهابي هو من يقف إلى جانب الولايات المتحدة ويفتح لها مطاراته ويتيح لها أرضه لتمارس جرائمها ضد الإنسانية”، مؤكدا أن “الحزب يدافع عن أهله وشعبه”.

 

وأضاف نصر الله في خطاب متلفز إلى الملك سلمان قائلا: “نحن لدينا كرامتنا يا حضرة الملك، الإرهابي هو الذي يصدر الفكر الوهابي الداعش الوهابي إلى العالم وهو أنتم، والإرهابي هو الذي أرسل آلاف الانتحاريين إلى سوريا والعراق وهو أنتم”.

 

وقال: “مشكلة السعوديه هي مع الذين منعوا أن يتحول لبنان إلى إمارة ومشيخة سعودية في عام 2005، ومشكلتها مع من يقف بجد بوجه صفقة القرن بأطرافها الثلاثة دونالد ترامب وبنيامين نتنياهو ومحمد بن سلمان، ومشكلتها مع من ألحقوا الهزيمة في مشروعها سوريا والعراق الذي لو نجح لذبح اللبنانيين ودمر المساجد والكنائس”.

 

واعتبر أن “هذه المشكلة قائمة ولن تحل بمديح أو سكوت”.

 

وتابع: “نحن في حزب الله في الذكرى السنوية لـ(قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم) سليماني و(نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي الراحل) أبو مهدي المهندس نؤكد التزامنا بهذا الوعي وهذا الطريق”.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews