تعز العز

تشيع جثمان الشهيد ايوب شمسان بمحافظة تعز

تعز نيوز – مقبنة

 

بموكب جنائزي مشرف زف ابناء محافظة تعز اليوم الاربعاء 1 جماد آخر 1443هـ‍ جثمان الشهيد ايوب احمد سعيد محمد شمسان الى روضة الشهداء بالكمب في مديرية مقبنة والذي ارتقى شهيدآ في جبهات العزة والشرف دفاعا عن الارض والعرض بعد حياة حافلة بالعطاء والتنكيل بالأعداء.

 

وخلال التشييع بحضور عدد من الشخصيات العسكرية والامنية والاجتماعية والمشائخ والوجهاء عبر اهالي وذوي الشهيد عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات شهيدهم وكل الشهداء الميامين مؤكدين مواصلة المسير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر

 

من جانبهم اشار المشيعون الى عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء الابرار في سبيل الله والانتصار للمستضعفين وإرساء دعائم الحق والدين.

 

لافتين الى ان دماء الشهداء هي جسر العبور للحرية وبها تتحقق الانتصارات العظيمة اليوم في مختلف الجبهات والميادين.

 

مؤكدين التمسك بمنهجية الشهداء والسير على خطاهم تحريرآ للارض وصونآ للشرف والعرض في مواجهة الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم وادواتهم.

 

وبارك المشيعون الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في شتى ميادين المواجهة وعملية فجر الصحراء التي تمكن المجاهدون من خلالها تحرير مساحات شاسعة من الاراضي المحتلة في محافظة الجوف و العملية التي نفذها ابطال القوات البحرية بأسر السفينة روابي التابعة لقوى العدوان المحملة بالاسلحة و العتاد .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews