تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

محافظ لحج يكشف مخطّطاً لاستنزاف شباب المحافظة ويدعو القبائل لسحب أبنائهم من شبوة

تعز نيوز- متابعات

 

تزامناً مع وصول عشرات الجثث يوميًّا بعد تعرض غالبيتهم لغارات التحالف

 

أشار أحمد جريب -محافظُ لحج بحكومة الإنقاذ الوطني- إلى أن دولَ العدوان تسعى لاستنزاف أبناء المحافظات الجنوبية في معاركَ عبثية لتحقيقِ أجندتها الاستعمارية، داعياً قبائل المحافظة بمختلف مديرياتها إلى سحب أبنائهم المغرر بهم من جبهات محافظة شبوة.

 

وأوضح جريب في تصريح، أمس الثلاثاء، أن تحالفَ العدوان يدفع بأبناء محافظة لحج إلى محارق موت مميتة في بيحان كما سبق وأن دفع بهم في محارق الموت التي أودت بحياة المئات من أبناء قبائل لحج في الساحل الغربي، محذراً من استمرار مسلسل الاستنزاف المتعمد ضد أبناء لحج، مبينًا أن مقتلَ وإصابةَ العشرات من أبناء طور الباحة وكرش ومناطق أُخرى في لحج وشبوة خلال الأيّام الماضية، مؤشرٌ على إمعان العدوان في التضحية بأبناء المحافظة في معاركَ عبثية.

 

وقال محافظ لحج: إن مليشيا الخائن طارق عفاش وحزب “الإصلاح” تعمل على تنفيذ خطة إجرامية تستهدف أبناء لحج كون العدوان ينظر للمحافظة كمخزون بشري يهدّد مستقبلة الاستعماري في المحافظات الجنوبية، عبر أدواته ومرتزِقته ويسعى لإنهاك القوى الشعبيّة التي تهدّد مصالحه في المستقبل؛ بهَدفِ التفرد والسيطرة.

 

وتأتي تصريحاتُ المحافظ جريب تزامناً مع كشف ناشطين وإعلاميين عن عمليات استهداف ممنهجة يتعرض لها أبناء مناطق الصبيحة وكرش المنتمون لقوات ما يسمى العمالقة في جبهات شبوة، حَيثُ استقبلت المئات من الأسر في الصبيحة خلال الأيّام القليلة الماضية جثث أبنائها الذين قتلوا في معارك بيحان.

 

وبحسب مصادر محلية، فَـإنَّ قتلى الصبيحة ذهبوا جميعاً ضحايا الغارات الجوية لتحالف العدوان التي استهدفت تجمعات قوات ما يسمى العمالقة في مرخة العليا بشبوة ومناطق أُخرى، الأمر الذي سبب موجة استياء عارمة في أوساط القبائل الذين اعتبروا ما يحدث لأبنائهم تصفيات ممنهجة ومتعمدة يقف وراءَها تحالف العدوان السعوديّ الإماراتي.

 

وحذّر الناشطون من تنفيذ مؤامرة انتقامية قد تطال أبناءَ الصبيحة في جبهات ليست لهم أية علاقة بها، مطالبين القبائل والأسر إلى سحب أبنائهم من جبهات شبوة المشتعلة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.