تعز العز

وقفة احتجاجية في يريم بإب تعلن النفير العام لمواجهة التصعيد الأمريكي

تعز نيوز- متابعات

 

أكد أبناء مديريات “يريم، السدة، الرضمة والنادرة”، في محافظة إب، استمرارهم في التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة التصعيد الأمريكي.

 

واعتبر أبناء مديريات المربّع الشمالي، في وقفة احتجاجية اليوم الخميس ، بمدينة يريم للتنديد بجرائم العدوان بحضور وزير الإدارة المحلية علي القيسي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، قرار العفو العام خطوة إيجابية باتجاه إتاحة الفرصة لعودة المغرر بهم إلى جادة الصواب، وتعزيز التلاحم، وتوجيه البوصلة نحو العدو الحقيقي الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

 

وباركوا العمليات البطولية للجيش واللجان الشعبية والأمن والقوات البحرية في احتجاز السفينة الإماراتية في المياه الإقليمية اليمنية .. مشيرين إلى استمرار التحشيد إلى الجبهات، لمؤازرة المدافعين عن الوطن.

 

وأكد وزير الإدارة المحلية استمرار الوقفات واللقاءات بهذا الزخم، لإيصال رسالة لأمريكا وإسرائيل والسعودية والإمارات بصمود وثبات الشعب اليمني ومواصلة الثبات حتى تحقيق النصر .. مشدداً على ضرورة مواصلة رفد الجبهات لمواجهة التصعيد الأمريكي، واستكمال تحرير المناطق اليمنية المحتلة.

 

من جانبه، حيا محافظ إب احتشاد أبناء المربّع الشمالي للمحافظة، الذي يعبّر عن ثبات أحرار الشعب اليمني وصمودهم، واستمرارهم في مواجهة العدوان.

 

وجدد التأكيد على مواصلة الصمود والثبات لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة مهما كان الثمن وبلغت التضحيات .. داعياً المغرر بهم في صف العدوان من أبناء المحافظة إلى تحكيم ضمائرهم والعودة إلى وطنهم ولهم الأمان.

 

وفي الوقفة، بحضور عضوي مجلس الشورى جبران الرازحي وعبدالله الفرح، أكد وكيلا المحافظة، عبدالحميد الشاهري وراكان النقيب، أن الشعب اليمني بات اليوم -بعد سبع سنوات من العدوان والحصار- أقوى من ذي قبل وأن إرادة اليمنيين وعزيمة الأحرار لن تكسرها قوى العدوان وأدواتها من العملاء والخونة.

 

وحثا المغرر بهم من أبناء مديريات المربّع الشمالي على العودة إلى مناطقهم، ولهم الأمان الكامل .. وأشارا إلى أن التوجيهات تقضي بتسهيل عودتهم إلى وطنهم، ما لم سيتم البراءة منهم.

 

تخللت الوقفة، بحضور وكلاء وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب والهيئة العامة للزكاة علي السقاف والمحافظة عبدالرحمن الزكري ومدراء مديريات المربّع الشمالي وعدد من الوجهاء والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، قصيدة للشاعر مختار حيدر.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews