تعز العز

استقبال الأسير المحرر إبراهيم جرادة بمديرية زبيد محافظة الحديدة

تعز نيوز- الحديدة

 

إستقبل أبناء مديرية زبيد محافظة الحديدة اليوم الأسير المحرر إبراهيم محمد علي جرادة من أبناء حارة الجزء بمدينة زبيد، والذي تم تحرير بالتنسيق مع اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى ومؤسسة أحرار اليمن في صفقة محلية.

 

وفي حفل الإستقبال الذي أقيم تحت شعار “من ظلمات السجون إلى نور الحرية” أشاد وكيل المحافظة المساعد مطهر الهادي، بتضحيات وصمود الأسرى في سجون قوى العدوان ومرتزقته.

 

وأكد إهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بالمحافظة وحرصهم على الإفراج عن كافة الأسرى ومتابعة المفقودين ورعاية الجرحى وأسر الشهداء.

 

ولفت إلى الإنتصارات التي خاضها الأسرى الأبطال سواء في الجبهات أو خلال فترة الأسر.. مثمنا جهود اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في إنجاح صفقة تبادل الأسرى المحلية.

 

وفي الاستقبال بحضور مدير عام المديرية يحيى غالب عباد ومدير مكتب التربية بزييد ماجد  عطية وعاقل حارة الجزء طارق خزاعي ثمن الأسير جرادة إهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية  وجهود لجنة شؤون الأسرى بمتابعة ملف الأسرى وتحريرهم من سجون العدوان.

 

واستنكر ما يمارسه أعداء اليمن والدين والأمة وكذا المرتزقة الذين ارتموا في أحضان العدوان من جرائم وظلم وفجور بحق شعبهم وأمتهم.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews