تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

حقوق الإنسان في تعز يستنكر جرائم العدوان بحق الطفولة

تعز نيوز- متابعات

 

استنكر مكتب حقوق الإنسان في تعز جرائم وانتهاكات موالي تحالف العدوان في المحافظة بحق الطفولة واستهداف المناطق الآهلة بالسكان والآمنة بالقذائف الصاروخية.

 

وأشار المكتب، في بيان له  إلى رصد المكتب سقوط إحدى القذائف القادمة من مناطق سيطرة موالي تحالف العدوان على منطقة القبة رسيان البرح بمديرية مقبنة، في حدود الساعة العاشرة صباح يومنا هذا السبت، أسفرت عن قتل وجرح ستة مواطنين  بينهم أربعة أطفال.

 

وأوضح البيان أن القتلى هم: جميلة عبدالخالق (٤٠ سنة)، لينا عبده سعيد عبدالخالق (٢٥ سنة)، عبير وليد عبدالخالق  (خمس  سنوات)، وخولة عبده سعيد عبدالخالق(ست سنوات)، إلى جانب إصابة رغد هاشم  عبدالخالق  (١٤ سنة)، ورانيا منصور عبدالخالق (١٦ سنة).

 

ولفت البيان إلى أن هذه الجريمة تأتي ضمن سلسة من جرائم الموت المتواترة في الآونة الأخيرة التي ترسلها قوى موالي تحالف العدوان، حيث سقطت قذيفة أخرى خلال الايام الماضية في منطقة سقم، أطلقها المرتزقة، أدت إلى إصابة امرأتين.

 

وأكد مكتب حقوق الإنسان في تعز أن استهداف موالي تحالف العدوان المناطق السكنية والآهلة بالسكان بالقذائف الصاروخية يعد جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية وانتهاكا لحق الطفولة في الحياة.

 

وجدد المكتب التأكيد على وجوب وقف هذه الجرائم، وتجنيب المناطق الآهلة بالسكان حالة الاستهداف بالقذائف الصاروخية.. محمّلا موالي تحالف العدوان المسؤولية الجنائية الكاملة جراء هذه الجرائم، والمجتمع الدولي إزاء صمته المستمر تجاهها.

 

ودعا  كافة المنظمات الدولية والمحلية المعنية  بحقوق الإنسان إلى تحمل مسؤولياتها الإنسانية في رصد وتوثيق هذه الجرائم، والعمل على الحد منها، وملاحقة مرتكبيها حتى تطالهم أيدي العدالة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.