تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

اللجنة الرئاسية واللجنة المركزية بتعز تعقدان اللقاء الثاني مع العلماء والخطباء والمرشدين

تعز نيوز – تعز

عقدت اللجنة الرئاسية واللجنة المركزية بمحافظة تعز صباح اليوم الاحد ٦ جماد آخر ١٤٤٣هــ بجامع الصحابي الجليل معاذ بن جبل بالجند اللقاء الموسع الثاني للعلماء والخطباء والمرشدين للوقوف على ابرز نتائج التواصل. مع المغرر بهم وآلية تسهيل عودتهم وتفعيل دور المساجد للتواصل معهم.

وفي اللقاء كرر محافظ تعز دعوة المغرر بهم بالعوده للحاضنة الوطنية وسنكون في استقبالهم ونحفظ لهم كامل حقوقه كما وجه المحافظ بتكثيف المحاضرات في المساجد وتوعية المجتمع بمخاطر خيانة الوطن و الارتزاق مع الاعداء ضد الوطن و التبليغ بأهمية قيام اولياء الامور بمسئولياتهم الدينية والوطنية والأبويه لإقناع المغرر بهم بالعودة قبل فوات الاوان.

عضو مجلس الشورى طلال عقلان عضو اللجنة الرئاسية اشار في كلمته ان دعوة المغرر بهم للعودة للوطن بعد ان أصبحت الحق بين ، وقال كلنا رأى ما حصل بمساجد الساحل الغربي وما يحصل لقوات المرتزقة من قتل على يد طيران التحالف فكل هذه الافعال تهدف الى خلق سياسة جديدة للعدوان وهي تنفيذ السياسة الاسرائيلية في المنطقة من خلال الدواعش والقاعدة، مؤكدا ان كثير من مسئولي دول الخليج يدعون الى تقسيم اليمن بشكل واضح وصريح، وقال ما علينا الا التحرك بقوة من خلال مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وبالذات المساجد لإن تأثيرها قوي ومباشر، مؤكدا ان ايماننا مطلق بالنصر ونراه رأي العين، لإننا واثقين ان المحتلين لا ينتصرون وكل المرتزقة سيكونون في خانة العار، داعيا الجميع للتحرك القوي لان الحق معنا وحتى يكون لأبنائنا مستقبل في وطنهم الحر المستقل.

و اكد مدير الارشاد هاشم موفق ان تعز تعمل بقوة هذه الايام تحت الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم وفي نفس الوقت الاستمرار في التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.