تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

محافظ صنعاء يرعى صلح قبلي لانهاء قضية قتل دامت 35 عاماً في بني حشيش

تعز نيوز- صنعاء

 

أنهى صلح قبلي بمحافظة صنعاء اليوم الأحد ، قضية قتل بين أسرتي الشامي والدحني من مديرية بني حشيش، دامت 35 عاماً، راح ضحيتها 15 قتيلاً وجريحاً من الأسرتين، بحضور محافظ المحافظة عبدالباسط الهادي وعضو مجلس النواب يحيى القاضي.

ويأتي الصلح الذي قاده رئيس لجنة الوساطة محمد محمد الزلب وأعضاء اللجنة المشايخ محسن الجمرة، شايف مريط، علي الدباء، محمد النعمي، احسين مفتاح، علي محسن المطري وجعبل المجهز وحاشد الذيب، تنفيذاً لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وإشراف عضو المجلس السياسي الأعلى رئيس المنظومة العدلية محمد علي الحوثي.

وفي الصلح أعلن الشيخ محمد ناصر علي الشامي عن آل الشامي العفو عن آل الدحني لوجه الله وتشريفاً للحاضرين بعد التحكيم القبلي وفقاً للأسلاف والأعراف القبلية اليمنية واستجابة لدعوة القيادة الثورية في إصلاح ذات البين ومعالجة القضايا المجتمعية.

وأشاد الشيخ محمد الزلب بعفو آل الشامي في هذه القضية استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المنظومة العدلية في لم الشمل والتسامي عن الجراح والحرص على رص الصفوف وتماسك الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان.

وأشار إلى أن المرحلة الراهنة تقتضي إنهاء قضايا الثارات والنزاعات المجتمعية وإحياء قيم التسامح والإخاء والتكاتف والترفع عن المشاكل البينية .. مؤكداً حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تفويت الفرصة على الأعداء، زرع الفرقة بين أبناء الوطن.

فيما عبر آل الدحني عن تقديرهم للجنة الوساطة في تقريب وجهات النظر في القضية وحلها وإخماد نار الفتنة التي كانت بين الأسرتين على مدى أكثر من ثلاثة عقود .. مشيدين بموقف آل الشامي في التنازل عن القضية وإغلاق ملفها إلى الأبد.

وأشاد الحاضرون في الصلح بمكرمة آل الشامي في العفو والتنازل عن القضية والذي يعكس قيّم التسامح وأعراف القبيلة اليمنية، بما يسهم في تعزيز الروابط المجتمعية وإشاعة ثقافة الأخوة بين أبناء الوطن الواحد وحشد الجهود والطاقات والتفرغ لمواجهة العدوان.

وقد رفع آل الدحني ومشايخ ووجهاء اليمن الراية البيضاء لأسرة آل الشامي في العفو والصفح لوجه الله وتقديراً لجهود لجنة الوساطة والحاضرين.

حضر الصلح القبلي وكيلا محافظة صنعاء مانع الأغبري واحسين العكيمي والمشايخ عبدالله الأبيض وعبدالرحمن صبر ووليد عركدة وراجح الحنمي، أحمد صالح صبر والكرار مفتاح وعدد من مشايخ اليمن وبني حشيش.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.