تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

وقفة ومسيرة جماهيرية تنديدا بتهديدات العدوان باستهداف ميناء الحديدة

تعز نيوز- الحديدة

 

نظمت في مدينة الحديدة، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية ومسيرة جماهيرية، تنديدا بتهديدات تحالف العدوان باستهداف ميناء الحديدة.

ورفع المشاركون في الوقفة والمسيرة، اللافتات والشعارات المعبرة عن استنكارهم لتهديدات دول العدوان التي تأتي في إطار الاستهداف الممنهج لميناء الحديدة، لتدمير ما تبقى من بنيته التحتية واستمرار الحصار المفروض منذ بدء العدوان.

وفي الوقفة أشاد المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري بصمود أبناء المحافظة منذ بدء العدوان.

وأكدا أن تهديدات العدوان باستهداف ميناء الحديدة ليس بجديد، لافتان إلى أن هذه التهديدات لن تنال من عزيمة أبناء اليمن في مواجهة العدوان.

وجدد قحيم والبشري الرفض القاطع لتصريحات ناطق تحالف العدوان باستهداف الميناء، مشيران إلى أن الميناء يستخدم للأغراض المدنية بعلم الأمم المتحدة ولجان الرقابة التابعة لها.

من جانبه، أشاد وكيل وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني بصمود أبناء المحافظة أمام غطرسة العدوان الأمريكي السعودي، لافتا إلى أن أبناء اليمن لن يقبلوا التهديد وسيواصلون الدفاع عن الوطن في إطار حقهم المشروع.

ودعا للنفير العام والتحشيد لرفد الجبهات والاستمرار في دعوة المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن.

فيما أشار عضو لجنة إعادة الانتشار العميد محمد القادري، إلى أن تهديدات ناطق العدوان، يأتي في إطار سعي تحالف العدوان للسيطرة على المياه الإقليمية.

وأكد أن مياه اليمن الإقليمية ليست للنزهة والقوات البحرية جاهزة للرد على أي مغامرة قد يقدم عليها العدوان.

وأشار بيان صدر عن الوقفة والمسيرة الجماهيرية، إلى أن قوى العدوان دأبت منذ اليوم الأول للعدوان على الكذب والتضليل والبحث عن الحجج لاستهداف المنشآت الحيوية والبنية التحتية، لافتا إلى أن العدو اليوم كعادته يسوق الذرائع التي يهدف من خلالها استهداف موانئ الحديدة.

وأكد البيان، أن هذه التهديدات ليست جديدة حيث سبق للعدوان استهداف مطار صنعاء ومنشآت مدنية قبل أيام بدعاوى واهية أطلقها عبر ناطقه وماكنته الإعلامية في الوقت الذي تقوم فيه دول تحالف العدوان بنقل الأسلحة عبر المياه الإقليمية اليمنية دون أن تحرك الأمم المتحدة ساكنا.

وأكد إدانة قيادة وأبناء المحافظة لتصريح “ناطق العدوان” بالتهديد بقصف ميناء الحديدة، محملا قوى العدوان كامل المسؤولية عن هذا التهديد الذي لم تكن تجرؤا عليه لولا الدعم والمساندة من الإدارة الأمريكية.

واستنكر البيان، صمت الأمم المتحدة المخزي حيال هذه التهديدات من قبل العدوان، داعيا المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤوليته إزاء غطرسة تحالف العدوان.

وبارك البيان جهود القوات البحرية في ضبط سفينة الشحن العسكرية الإماراتية  في المياه الإقليمية اليمنية قبالة الحديدة، مؤكدا حق اليمن في الدفاع المشروع عن أمنه ومياهه الإقليمية.

ودعا البيان المغرر بهم في صف العدوان وخاصة من أبناء الحديدة، إلى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى الصف الوطني.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.