تعز العز

تقرير الطبيب الشرعي يثبت تورط قوات الأمن السعوديّة في تعذيب وقتل رجل أعمال يمني

تعز نيوز- متابعات

 

أعلنت أُسرةُ رَجُلِ الأعمال اليمني عبدالصمد المحمدي، الذي قتلته قواتُ الأمن السعوديّة في منطقة جيزان منتصفَ سبتمبر الماضي، أن تقريرَ الطبيب الشرعي أثبت تعرُّضَ المحمدي للتعذيب الوحشي داخل السجون السعوديّة.

وبحسب مراسلِ وكالة “أسوشيتد برس” أحمد الحاج، فإن رجل الأعمال اليمني عبدالصمد إسماعيل المحمدي، (45 عاماً)، قُتل عقب اعتقالِه من قبل السلطات السعوديّة، وتمت مصادَرةُ جميع أمواله، موضحًا أن المغترِبَ المقتولَ على أيدي قوات الأمن كان يعملُ في جيزان السعوديّة منذ عشرين عاماً، هو رجلُ أعمال ولديه سلسلةُ مطاعم في جيزان وأعمال أُخرى تجارية.

وقد داهمت السلطاتُ السعوديّة منزله، واقتحموه بالقوة وروّعوا أسرته، وقاموا بمصادَرة جميع أمواله ومحلاته ومطاعمه وتجارته ومنازله، وحتى ذهب زوجته، وكل ما يملك في المملكة.

وتحدثت المصادر عن خلافات رجل الأعمال اليمني المحمدي مع سعوديّين نافذين، قاموا على إثر ذلك بالوشاية به وإبلاغ السلطات الأمنية السعوديّة بأنه يتعاوَنُ مع حركة أنصار الله؛ بهَدفِ التخلُّص منه، وحتى اللحظة لم تفصح السلطات في المملكة عن سبب الوفاة أَو تعلق على الجريمة، ما يؤكّـد تورُّطَ الأجهزة الأمنية في تعذيبه وقتله بطريقة وحشية لا إنسانية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews