تعز العز

خلال لقاء قبلي في الجوبة.. مشايخ ووجهاء مارب يدينون استهداف العدوان للأسواق العامة

تعز نيوز- متابعات

 

نظم أبناء مديرية الجوبة بمحافظة مأرب اليوم الأحد، لقاءاً قبلياً للتأكيد على الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ورفضاً لتصعيد العدوان الأمريكي السعودي، وتنديداً باستهداف العدوان للأسواق العامة وممتلكات المواطنين.

وخلال اللقاء القبلي، أشاد محافظ المحافظة اللواء علي طعيمان بمواقف أبناء الجوبة وانحيازهم إلى صف الوطن ورفدهم للجبهات بالمال والرجال لمواجهة قوى العدوان والإرتزاق.

واعتبر  استهداف الأسواق العامة جريمة حرب مكتملة الأركان، محملاً قوى العدوان المسؤولية الكاملة عن استهداف قوت المواطنين من المواد الغذائية وغيرها من المحلات التجارية.

من جانبه، استنكر المسؤول الاجتماعي لأنصار الله بمارب الشيخ أحمد السقاف استهداف العدوان للأسواق العامة والممتلكات الخاصة في مأرب وغير مأرب واصفا ذلك بجرائم حرب.

فيما أكد الشيخ عبد الغني بحيبح أن استهداف طيران العدوان للأسواق العامة في مديرية الجوبة لا يوجد له مبرر ودليل على فشل وتخبط قوى العدوان.

وأشار إلى أن الجبهات بعيدة عن أسواق الجوبة واستهداف الأسواق من قبل العدوان غرضة الوحيد إلحاق الضرر والخسائر بممتلكات المواطنين فقط.

بدوره، أفاد الشيخ حسين علي شعفه بأن السعودية منذ 75 سنة وهي لا تريد لنا خير في اليمن ما تريد لنا غير الهلاك والدمار.

وأوضح بالقول: “نحن أبناء الجوبة ومراد بشكل عام نؤكد وقوفنا الكامل مع الجيش واللجان الشعبية حتى تحرير آخر شبر من محافظتنا مأرب”.

من جهته، اعتبر الشيخ عبد الله المنصوري تصعيد العدوان واستهداف الأسواق عملا جبانا لن يركعنا بل يزيدنا صموداً وثباتاً في مواجهة العدوان.

فيما دعا الشيخ سلطان الطعين المخدوعين في صف العدوان من أبناء مديرية الجوبة بالعودة الى حضن الوطن قبل فوات الأوان.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews