تعز العز

لقاء موسع للسلطة المحلية بالبيضاء يستنكر جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي

تعز نيوز- البيضاء

 

ندد لقاء بمحافظة البيضاء اليوم الأحد ، برئاسة وكيل أول المحافظة حمود شثان، بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي والمرتزقة وما يرتكبه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني
وناقش اللقاء الذي ضم وكلاء وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري والمحافظة صالح المنصوري، ناصرالريامي، أحمد أبو صريمة، محمد الوحيشي، عبدربه العامري، عبدالله الجمالي، دور العلماء والمشايخ والوجهاء والشخصيات المجتمعية في تعزيز التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة تصعيد العدوان والمرتزقة في مختلف الجبهات.

وأكد اللقاء بحضور مدير أمن المحافظة العميد عبدالله العربجي وقيادات تنفيذيه وأمنية وعسكرية، مواصلة الصمود والثبات للدفاع عن اليمن ضد الغزاة والمحتلين.

واستنكر جرائم دول العدوان ومرتزقته باستهداف المدنيين والأعيان المدنية في عدد من المحافظات .. معتبراً ذلك انتهاكاً سافراً للأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وأكد وكيل أول المحافظة أن تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم وانتهاكات، يتطلب من الجميع الاضطلاع بالمسؤولية في مواصلة التحشيد ورفد الجبهات.

وثمن مواقف أبناء البيضاء في مواجهة العدوان ومرتزقته وتقديمهم قوافل من الشهداء دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله .. منوها بما يسطره الجيش واللجان الشعبية وأحرار البيضاء من انتصارات تكللت بتحرير مديريات المحافظة من المرتزقة وعناصر القاعدة وداعش.

ولفت شثان إلى ما تعرض له أبناء المحافظة من جرائم وانتهاكات من قبل قوى العدوان وعصابات القاعدة وداعش، ما استدعى الجيش واللجان الشعبية دحرها وتحرير مديريات المحافظة بالكامل.

من جانبه أكد وكيل المحافظة صالح الجوفي في كلمة عن المشايخ على الموقف الثابت لأبناء وقبائل البيضاء في مواجهة العدوان ومساندتهم للجيش والأمن واللجان الشعبية واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تطهير بقية المحافظات من الغزاة والمحتلين.

فيما أشار عضو رابطة علماء اليمن محمد السقاف وعضو المكتب التنفيذي لأنصار الله أحمد الحيان، إلى جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق اليمن منذ ما يقارب سبع سنوات، وتدمير مقدراته في ظل صمت أممي ودولي معيب.

ولفت إلى أهمية استمرار الصمود ورفد الجبهات لمواجهة تصعيد العدوان وإفشال مخططاته .. داعين المتورطين في الخيانة العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews