تعز العز

عملية اعصار اليمن

تعز نيوز – اصوات تعزية

 

إذا كان فوز المنتخب اليمني للناشئين في كأس غرب آسيا قد أدخل السعادة إلى قلوب كل أبناء اليمن، فإن عملية إستهداف مواقع عسكرية ومنشآت حيوية داخل عاصمة دولة الإمارات العبرية قد أدخل السعادة والفرح والعزة والكرامة إلى قلوب وعقول كل أبناء الشعب اليمني حتى مرتزقة الإمارات أنفسهم كونهم أكثر الناس تعرض للتعجرف والإهانات والتنمر الإماراتي،

إن عملية أبو ظبي هي أمر طبيعي لحق الرد على مسلسل العدوان والحصار وزرع الفتن وتغذية الصراعات السياسية والمذهبية والمناطقية التي تقوم به الإمارات في بلدنا الحبيب.

رد ليس الأول ولن يكون الأخير بل هو برهان على قدرة الجيش واللجان الشعبية في الوصول إلى عمق العدو سوى كان في الرياض أو في أبو ظبي أو حتى في تل أبيب المشغل الأساسي لكل هذه الأدوات.

ومهما كانت ردود الفعل الشاجبة والمنددة بهذه العملية التي نفخر بها إلا أن الشعب اليمني لم يعد يكترث أو يبالي بالمواقف العربية والدولية المنافقة التي دائما ما تنحاز للجزار وتدين الضحية.

مواقف لا تشبع ولا تغني من جوع كانت غائبة أمام قتل وحصار أبناء الشعب اليمني طوال سبع سنوات ارتكب فيها العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي على اليمن أبشع الجرائم بحق النساء والأطفال والابرياء والأرض اليمنية جرائم لا تزال قائمة حتى الساعة.

أن حق الدفاع عن النفس هو حق مشروع بكل الشرائع السماوية والقوانين والأعراف الدولية حق سوف يأخذ بأيدي يمنية…

 

✍️محمود المغربي

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews