تعز العز

ضبط عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية بذمار

تعز نيوز- متابعات

 

كشف متحدث وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، اليوم الأربعاء، عن تمكن البحث الجنائي في محافظة ذمار من ضبط عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية، واستعادة 26 دراجة مسروقة كانت بحوزتها.

وأوضح العميد العجري، أن العصابة مكونة من 14 عنصراً، تم ضبط ثمانية عناصر، معتبراً العصابة من أخطر العصابات المتخصصة في سرقة الدراجات النارية، تقوم بسرقة الدراجات من محافظات صنعاء وإب، وذمار، مستغلة انشغال المواطنين وإيهامهم بجمع علب الماء الفارغة حتى يتمكنوا من سرقة الدراجات، وبيعها في إحدى القرى.

 

وأكد أن ضبط العصابة تم عقب عمليات تحر ومتابعة واسعة للبحث الجنائي في ذمار بالتنسيق مع مختلف الإدارات والوحدات الأمنية في المحافظة، مبيناً أن أفراد العصابة المضبوطين تم إحالتهم إلى الإجراءات القانونية وتسليم بعض الدراجات النارية التي تم استعادتها إلى مالكيها.

 

ولفت إلى أن عملية البحث والتحري جارية لملاحقة وضبط بقية أفراد العصابة، واستعادة بقية الدراجات التي تم سرقتها، داعياً المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن، والإبلاغ السريع عن وقوع أي جريمة.

 

ونوه متحدث وزارة الداخلية بجهود البحث الجنائي في محافظة ذمار، ودوره في حماية ممتلكات المواطنين، وتعزيز الأمن والاستقرار.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews