تعز العز

وقفة فلبية مسلحة لابناء خدير رفضا لتصعيد العدوان و مباركة لعملية إعصار اليمن في العمق الإماراتي

تعز نيوز – خدير

نظم أبناء مديرية خدير بمحافظة تعز صباح اليوم الخميس ١٧ جماد آخر ١٤٤٣ هــ، وقفة مسلحة رفضا لجرائم العدوان الاماراتي الامريكي السعودي و تأييدا لعملية إعصار اليمن في العمق الإماراتي ردا على ممارساته الإجرامية بحق اليمنيين.

وبارك المشاركون نجاح عملية إعصار اليمن وإصابتها الأهداف المحددة في العمق الإماراتي بدقة.. معلنين النفير العام ودعوة القبائل اليمنية لرفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة التصعيد الأمريكي السعودي الاماراتي،

وطالب بيان عن الوقفة، القوة الصاروخية وسلاح الجو بمزيد من الضربات القوية والحساسة في العمق الإماراتي لتلقين هذا العدو دروسا قاسية جزاء تصعيده واستمرار جرائمه بحق الشعب اليمني.

وأكد الدعوة الصادقة لكل المتورطين في الخيانة العودة إلى جادة الحق ومطالبة أهاليهم التواصل معهم قبل أن يلقوا مصيرهم في الجبهات أو اتخاذ اجراءات قاسية بحقهم وبحق ممتلكاتهم وفق القانون اليمني.

وشدد البيان على وحدة الصف وجمع الكلمة ونبذ التفرقة وتوحيد الجهود لمواجهة العدوان الذي يستهدف الجميع دون استثناء.

وأدان استمرار جرائم العدوان الامريكي السعودي وتشديد الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية، مؤكدا أن أهداف القوة الصاروخية والجوية اليمنية في دويلة الامارات كفيل بردع العدو.

ودعا البيان المخدوعين في صفوف العدوان سرعة العودة الى صف الوطن.

كما ألقيت في الوقفة كلمات عن ابناء المديرية، عبرت جميعها عن التأييد لعملية إعصار اليمن والمطالبة بمزيد من ضربات الردع الموجعة للعدو الإماراتي.

وأكدت صمود وثبات الشعب اليمني والتضحية في مواجهة دول العدوان حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews