تعز العز

مدارس أمانة العاصمة تشهد وقفات منددة بتصعيد وحصار العدوان

تعز نيوز- صنعاء

 

نظمت عدد من مدارس مديريات أمانة العاصمة اليوم الأربعاء ، وقفات وفعاليات للتنديد بتصعيد وحصار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، وإحياء ذكرى جمعة رجب.

واستنكر المشاركون في الوقفات، استمرار جرائم تحالف العدوان الغاشم وإمعانه في سفك دماء أبناء الشعب اليمني وقتل الأطفال والنساء على مدى سبع سنوات أمام مرأى ومسمع العالم أجمع.

وحمّلوا المجتمع الدولي والأمم المتحدة المسؤولية الكاملة إزاء تصعيد جرائم العدوان بحق المدنيين واستهدفه للأحياء السكنية والأعيان المدنية وتدمير البنى التحتية ومقدرات الشعب اليمني.

وأكدوا أن الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الأطفال والنساء والمدنيين، لن تزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً في مواجهته حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وفي فعاليات إحياء جمعة رجب بعدد من المدارس، أكدت الكلمات والفقرات، على أهمية تعزيز التمسك بالهوية الإيمانية وترسيخها في نفوس الأجيال والشباب وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة التي يسعى من خلالها العدو استهداف الأمة في دينها وهويتها وقيمها.

وحثت على تجسيد القيم والمبادئ الإيمانية في تعزيز الصمود والثبات ومواجهة العدوان وإفشال مخططاته والدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره وأمنه.. داعية إلى مواصلة رفد الجبهات وتعزيز الانتصارات في مختلف الجبهات.

تخللت الفعاليات بحضور قيادات وكوادر تربوية وطلاب وطالبات المدارس، فقرات ثقافية واناشيد وقصائد شعرية وأنشطة متنوعة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews