تعز العز

افتتاح المعرض السنوي للفنون التشكيلية والفلكلورية والإبداعية الخاص بأنشطة التربية بتعز

تعز نيوز- تعز 

بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وتأصيلاً للهوية الإيمانية أفتتح صباح اليوم نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية الدكتور محمود الجنيد ومعه مشرف عام أنصار الله بمحافظة تعز الاستاذ عبدالله النواري المعرض السنوي للفنون التشكيلية والفلوكلورية والإبداعية التي تنظمها إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز للفترة من 27 رجب وحتى 4 شعبان 1443 هــ.

 

وفي الإفتتاح الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة وعدد من الشخصيات الإجتماعية ومن التربويين والأكاديمين ومن الطلبة وأولياء الامور أشاد الجنيد بدور مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز بدعم الأعمال الفنية والإبداعية .

 

وأشاد الجنيد بالاعمال الابداعية والمجسمات والرسومات و ان علينا أن تجسد مشروع الشهيد القائد في قلوبنا وفي حياتنا وفي انفسنا كما تجسدت ابداعات ابنائنا بهذه الاعمال الفنية .

 

منوهاً أن كل الإنتصارات التي تحقق في ميادين الجهاد هي بفضل دماء شهيد القرآن الذي صدع بشعاره وبمنهجه وسيرته في العالم أجمع شاكرًا كل العاملين والقائمين لهذه المعرض الفني والإبداعي والتشكيلي.

 

من جانبه أشار النواري أن الشهيد القائد هو من علمنا معنى الجهاد فما يحصل في هذه الأيام من انتصارات وإبداعات من كل الشباب والشابات في المدارس هو بفضل تلك التوجيهات والأعمال التي دعا لها الشهيد القائد.

 

ونوه مدير عام الأنشطة المدرسية أ/ محمد العبادي بمكتب التربية والتعليم أن هذا المعرض يأتي بمناسبة ذكرى الشهيد القائد ويحمل عدة عناصر منها الهوية الإيمانية وتتثمل بالفلكلور الشعبي والعادات والتقاليد وكذا الوسائل التعليمية التي تساعد على إيصال الرسالة العلمية بحياتهم وكذا الأزياء الشعبية و مجموعة من المجسمات التشكيلية التي تعبر مدى صمود شعبنا اليمني و عدد من الإبتكارات والإبداعات والإختراعات.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews