تعز العز

فعالية ثقافية في مديرية القبيطة بذكرى سنوية الشهيد القائد 

تعز نيوز – القبيطة

 

نظمت  مديرية القبيطة في محافظة لحج صباح اليوم الاثنين 27 رجب 1443 هــ فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي(رضوان الله عليه).

 

وفي الفعالية  بحضور الجانب الرسمي والاشرافي بالمديرية و عدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية ألقيت العديد من الكلمات المعبرة عن هذه المناسبة

 

واوضحت الكلمات إلى ما تمثله هذه المناسبة من معاني الفخر والاعتزاز لليمنيين بإعتبارها عنوانآ للحرية والكرامة واستلهام معاني التضحية والفداء من حياة الشهيد القائد ومواقفه الشجاعة التي سطرها خلال مسيرته الجهادية.

 

واشارت الى مناقب وصفات وأخلاق الشهيد القائد رضوان الله عليه ونظرته الثاقبة في تشخيص واقع الأمة من تبعيه و امتهان وما أصابها من وهن وخضوع وانبطاح وذل لينطلق مجاهداً في سبيل الله وتقديم مشروعه القرآني لإنقاذ الامه وإخراجها من هذا الضلال والانحراف. 

 

ولفتت إلى ماوصل اليه الشعب اليمني اليوم من القوة والسيادة والتحرر من الوصاية والارتهان بفضل الله وتضحيات الشهيد القائد رضوان الله عليه ومسيرته القران الخالده

 

واكدت الكلمات على مواصلة الصمود في مواجهة العدوان والتحشيد للجبهات وتقديم قواقل الدعم والاسناد للمقاتلين  حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين وادواتهم والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews