تعز العز

وقفتان بريف إب وجبلة للتنديد بالحصار ودعم حملة إعصار اليمن

تعز نيوز- اب

 

نُظم أبناء مديريتي ريف إب وجبلة بمحافظة إب اليوم الخميس، وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان والحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية ودعم حملة إعصار اليمن.

وفي الوقفة التي أقامها أبناء ريف إب، أشار وزير الدولة عضو اللجنة الرئاسية للحملة بالمحافظة عبد العزيز البكير، إلى أهمية الحملة لتعزيز صمود المرابطين في مواجهة تصعيد العدوان على اليمن.

وأوضح أن مختلف شرائح المجتمع مطالبة بالمشاركة الفاعلة في الحملة ومساندة اللجان المشكلة بالنزول إلى مختلف العزل والقرى للتحشيد والاستنفار ومواجهة الاستقطاب المضاد والمساهمة في عودة المتورطين في الخيانة بعودتهم إلى صف الوطن.

من جانبه أوضح مدير المديرية محمد الشبيبي، أن تنفيذ الوقفات والفعاليات التحشيدية والتعبوية، تسهم في تعزيز تلاحم الجبهة الداخلية لمواجهة قوى العدوان، مندداً باستمرار العدوان والحصار وصمت المجتمع الدولي إزاء معاناة الشعب اليمني.

وحث المشايخ والوجاهات والشخصيات الاجتماعية إلى التعاون والتفاعل مع الحملة والتحرك الواسع للتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء.

ودعا البيان صادر عن الوقفة، المنظمات الحقوقية والانسانية إلى الضغط على دول العدوان باتجاه إيقاف العدوان ورفع الحصار والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية.

وطالب الأمم المتحدة بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني ومظلوميته التي يتعرض لها، وإحالة قيادات دول العدوان إلى محكمة الجنايات الدولية إزاء الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها بحق الشعب اليمني باستهداف المدنيين وتدمير البنية التحتية وتضييق الحصار.

وحث البيان كافة الشعب اليمني على استمرار التحشيد للجبهات ورفدها بالمال والرجال، لدحر قوى العدوان والاحتلال.

وأهاب بكافة فئات المجتمع بالمديرية توحيد الصف لاستقبال العام الثامن من الصمود في وجه العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

 وفي مدينة جبلة نُظمت وقفة قبلية دعما وإسناداً لحملة إعصار اليمن وتنديدا بالحصار .

وفي الوقفة أكد محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ان محافظة إب وأبناءها الأحرار مستمرون في ميادين العطاء والتضحية دفاعا عن هذا البلد وحريته واستقلاله … مجددا العهد للسيد ا لقائد بمواصلة الصمود عاما بعد أخر ومواجهة العدو ان جيلا بعد جيل دون هوادة أو استسلام ..
وقال المحافظ صلاح “ها نحن أكملنا العام السابع من الصمود والتحدي لهذا ا لعدوان الغاشم وندخل إلى العام الثامن بمعنويات اعلى وحماس اكبر وانتصارات اوسع وضربات يمنية في عمق العدو اشد وصناعات حربية يمنية اكثر تطورا وفاعلية.

وحيا المحافظ صلاح جهود السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بجبلة وفي مختلف مديريات المحافظة وتفاعلهم المثمر مع حملة إعصار اليمن.

وبدوره اوضح مدير المديرية محمد المريسي ان جبلة أقامة خلال هذه الحملة العديد من الفعاليات والأنشطة التعبوية على مستوى مركز المديرية والعزل .. لافتا إلى أن الحملة مستمرة حتى تصل مختلف عزل المديرية .. مؤكدا أن العام الثامن سيكون عام الإنتصارات وتحرير الأراضي المحتلة بعون الله.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews