تعز العز

اجتماع بتعز يناقش الأوضاع بالمحافظة وجهود التحشيد ودعم حملة إعصار اليمن

تعز نيوز- تعز

 

ناقش اجتماع بمحافظة تعز ضم وزيري الإدارة المحلية علي القيسي والأشغال العامة والطرق المهندس غالب عبدالله مطلق ومحافظ تعز صلاح بجاش، الأوضاع بالمحافظة في ظل استمرار العدوان والحصار وسبل تجاوز التحديات الراهنة.

وتطرق الاجتماع الذي حضره أعضاء من مجلسي النواب والشورى وقيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومدراء المديريات وممثلو أجهزة القضاء والأمن، إلى مستوى أداء عمل السلطة المحلية والمكتب التنفيذي خلال المرحلة الراهنة والصعوبات وإجراءات معالجتها.

واستعرض الاجتماع، هموم وتطلعات المواطنين في المجالات الخدمية والتنموية وآلية تدشين حملة إعصار اليمن للتحشيد والتعبئة ودعم الجبهات بالمال والرجال وتسيير القوافل البذل والعطاء للمرابطين في الجبهات.

وفي الاجتماع أشاد وزير الإدارة المحلية بمواقف أبناء تعز وصمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي خلال السنوات السبع الماضية.

ولفت إلى أهمية دعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لرفد الجبهات، بما يعزّز من صمود المرابطين في الجبهات .. مشيراً إلى أن الجهود المبذولة، سيقطف ثمارها الشعب اليمني، ما يتطلب استمرار العمل والتحشيد للجبهات لتحقيق النصر المؤزر.

وقال” إن دعوة اليمن للحوار مع دول العدوان لم تأت من ضعف وإنما من قوة وحكمة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، ولابد أن يفي الشعب مع قيادته”.. داعياً اللجان الفرعية إلى استمرار التحشيد وتنظيم الوقفات للتوعية والتعبئة للجبهات.

وحث وزير الادارة المحلية، قيادة المحافظة على متابعة جهود التحشيد والإشراف المباشر على حملة إعصار اليمن، بما يكفل إنجاحها وتحقيق الأهداف المنشودة في ردع العدوان.

وكان محافظ تعز، استعرض مجمل الأنشطة والفعاليات والجهود المبذولة في إطار دعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

ونوه بجهود أعضاء مجلسي النواب والشورى ودورهم البارز في تدشين ودعم الحملة بمديريات المحافظة والمكاتب التنفيذية ومدراء المديريات .. لافتاً إلى ما تحقق من إنجازات وثمار، على صعيد مسار التحشيد والحجز التحفظي لأملاك المتورطين في الخيانة.

وفي الاجتماع بحضور، وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب، استعرض وكيلا المحافظة إسماعيل شرف الدين ومحمد هزاع الحسيني ومدير أمن تعز العميد أحمد مداعس ومدير مديرية التعزية منصور أحمد صدام، الأعمال المنفذة في إطار حملة إعصار اليمن.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews