تعز العز

حجة.. قافلة كبرى من مديريات مربع تهامة دعماً لحملة إعصار اليمن

تعز نيوز- حجة

 

قدّمت مديريات مربع تهامة بمحافظة حجة، اليوم الأحد، قافلة كبرى قوامها ألفان و42 رأسا من المواشي دعماً لحملة “إعصار اليمن”، وتدشينا للعام الثامن من الصمود.

وخلال تقديم القافلة، التي شملت أيضاً مواد غذائية وأدوية وكميات من العسل، بالإضافة إلى مبلغ 12 مليون ريال، نقل نائب رئيس مجلس النواب – رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بحملة “إعصار اليمن” في المحافظة، عبدالرحمن الجماعي، تحيات قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والرئيس مهدي المشاط لأبناء ومشايخ وأعيان ووجهاء مديريات مربع تهامة.

وأشاد الجماعي بسخاء أبناء مديريات مربع تهامة في رفد الجبهات بقوافل العطاء والرجال، رغم الظروف الصعبة التي فرضها استمرار العدوان.

وأشار إلى أن هذه القافلة الكبرى، التي تتزامن مع العام الثامن للصمود، تجسد تفاعل أبناء المحافظة مع حملة “إعصار اليمن”، وحرصهم على بذل الغالي والنفيس، وتقديم المزيد من التضحيات للتعجيل بالنصر المؤزر.

ودعا الجماعي كافة أبناء المحافظة إلى الاستمرار في البذل والعطاء، وإيصال رسالة للعدوان بصمود الشعب اليمني، واستعداده تقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين، لافتا إلى أن العام الثامن من الصمود سيكون عام النصر المبين.

من جانبه، أكد محافظ حجة، هلال الصوفي، حرص أبناء المحافظة على تسيير قافلة كبرى من جميع مربعاتها ومديرياتها هي الأولى في تاريخ المحافظة، للمرابطين في الجبهات.

وأكد استمرار الترتيبات لتجهيز قوافل العطاء والرجال في بقية المديريات بزخم، وتفاعل كبير من كافة المكوّنات المجتمعية في مختلف القرى والعزل.

وثمّن محافظ حجة تفاعل أبناء مديريات تهامة مع حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

فيما أكد عضو مجلس الشورى، يحيى الأكوع، ووكيل المحافظة، نبيل الجرب، أن القافلة المقدمة من مربع تهامة أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وأشادا بتفاعل المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان واللجان الميدانية مع حملة “إعصار اليمن”، لافتين إلى أن هذه القافلة سيتبعها قوافل حتى دحر الغزاة والمعتدين.

 بدورهم أكد مشايخ وأعيان ووجهاء مربع تهامة في وقفة على هامش القافلة، الجهوزية للتحرك إلى ميادين الصمود وتقديم التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأكد بيان صادر عن الوقفة الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات استجابة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى حتى رفع الحصار ودحر الغزاة والمعتدين.

وبارك البيان العمليات الواسعة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في عمق العدو السعودي، مؤكدا على أهمية توجيه المزيد من الضربات الموجعة حتى يرجع العدو عن غيه.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews