تعز العز

مسيرة لابناء مديرية مقبنة و جيل حبشي في تعز إحياءا لذكرى يوم الصمود

تعز نيوز – مقبنة – جبل حبشي

شهدت مديرية مقبنة صباح اليوم السبت ٢٣ شعبان ١٤٤٣هــ مسيرة جماهيرية لأبناء مقبنة وجبل حبشي بمرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان وتدشينا للعام الثامن.

وخلال المسيرة أكدت الكلمات أن صمود الشعب وعزيمة الرجال في الجبهات أفشلت رهانات العدوان وأهدافه التي كان يعتقد أنه سيحققها خلال أسابيع.

وأشادت بانتصارات الجيش واللجان وإنجازات القوة الصاروخية والطيران المسير في ضرب المواقع الحساسة في دول العدوان .

وتطرقت الكلمات إلى المبادرات التي يطلقها النظام السعودي وغيره.. مبينة أن اليمنيين مع السلام المشرف، ولن يقبلوا أي مبادرات لا تتضمن فتح المطارات ورفع الحصار عن الموانئ.

وأكدت أن نصرنا في جبهاتنا وليس في المبادرات.. لافتة إلى أن الشعب اليمني قادم على العام الثامن وهو أكثر صلابة وأكبر قدرة على مواجهة وردع العدوان.

وأكد بيان المسيرة حق الشعب اليمني المشروع في الدفاع عن نفسه بكافة الوسائل الممكنة.

وطالب بإيقاف العدوان وفك الحصار عن المطارات والموانئ ودخول سفن المشتقات النفطية.. مشيراً إلى أن سبع سنوات أكسبت اليمنيين قوة من بعد ضعف، وأن استمرار العدوان وتصعيده سيقابله تصعيد أكبر.

وأشاد بضربات القوة الصاروخية والطيران المسير وانتصارات أبطال الجيش واللجان في كافة الميادين، مؤكداً مواصلة الصمود والجهوزية لتحرير الوطن.

وأكد ان إرادة الشعب مع سلامة اليمن ووحدة أراضيه، ورفضه للتطبيع مع الكيان الصهيوني ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني.. داعياً شعوب العالم الحر إلى التحرك في مواجهة الهيمنة الصهيوامريكية.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews