تعز العز

مسيرة جماهيرية لابناء مديريتي التعزية و صالة في تعز بمناسبة اليوم الوطني للصمود

تعز نيوز – التعزية – صالة

 

نفذت مديريتي التعزية و صالة بمحافظة تعز صباح اليوم السبت ٢٣ شعبان ١٤٤٣هــ مسيرة جماهيرية في ساحة مفرق ماوية إحياءا لليوم الوطني للصمود في مواجهة قوى العدوان وتدشيناً للعام الثامن.

ورفعت الحشود الشعبية المشاركة الشعارات المعبرة عن صمود وثبات الشعب اليمني ووعيه الكبير الذي أفشل رهانات قوى العدوان ومؤامراتها ومخططاتها.

ورددوا الهتافات التي أكدت على الاستمرار في الصمود، والمضي قدماً في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، والتصدي لها بمزيد من الوعي والتلاحم والاصطفاف الوطني حتى تحقيق النصر، وتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وفي المسيرة التى حضرها محافظ محافظة تعز الشيخ صلاح بجاش وعدد من قيادات السلطة المحلية والمكتب الاشرافي لانصار الله بتعز وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأمنية

أشار مشرف أنصار الله بالمحافظة الأستاذ عبدالله النواري في كلمة حيا فيها أسر الشهداء والجرحى والأسرى… مسجلاً تحية وفاء وإجلال لرجال الجيش واللجان الشعبية ولرجال الأمن البواسل ولشعبنا اليمني العظيم الصامد بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

وقال النواري “تدشين عظيم لعام جديد من الصمود والإنتصار العظيم بإذن الله، وعلينا التحرك القوي والفاعل لقطف ثمار النصر” .

وحذر النواري قائلاً ” فليعلم الجميع بأننا اليوم لن نسمح لمن يستخدم السلطة سلماً لتحقيق مصالحه الشخصية، ومن يحسب المسؤولية مغنماً فإنه خائن لله ولرسوله، وبعمله يخدم العدوان” .

وأكد أنه من يعمل على ابتزاز المواطن وسرقته ليس جديراً بالمسؤولية وأن المسيرة ستقف ضد كل من يمارس ذلك.

وشدد مشرف عام أنصار الله بتعز على ضرورة خدمة المواطن الذي يعتبر هو الأساس والدولة وهو من يدعم الجبهات بالمقاتلين… مشيراً أن حفاظنا عليه يعتبر حفاظاً على الدولة والإستقرار.

وأشار إلى أن المعيار لرجل الدولة الحقيقي هو بما ينجز وبما يقدم للمجتمع من موقع مسؤوليته وأن نجاح أي مسؤول هو في الواقع وليس بالمظهر أو إتقان الكلام المعسول .

وأضاف أنه يجب على المسؤول أن يتحلى بالصدق والجد والإهتمام في خدمة الشعب وبناء مؤسسات الدولة لا بناء شخصيته ومصلحته على حساب الوطن والمواطن.

واعتبر النواري أنه من المعيب علينا أن نرى الفاسدين يعبثون على دماء شهدائنا الطاهرة، مؤكداً على ضرورة الوفاء لشعبنا وتضحياته مخلصين وأن ننتصر للمواطن والمستضعفين ولا نسمح للمتهبشين والفاسدين بإذلالهم.

وأشار إلى أن العام الثامن من الصمود سيكون مختلف عن بقية الأعوام السابقة وسيكون فيه الخير الكثير بفضل الله، وبفعل القيادة الثورية الحكيمة بقيادة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.

كما القى عضو مجلس الشورى الامين العام لمديرية التعزية محمود بجاش كلمة هنأ فيها قائد الثورة الخالدة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي على تمكين الله وعونه في الصمود أمام أعتى آله وأحدث أنواع الأسلحة، وخروجنا من وضع الدفاع إلى المبادرة وكسر غرور الإستكبار والغطرسة والهيمنة.

وأشار أننا على موعد مع النصر، داعياً للحشد بالمال والرجال لجبهات العزة والسيادة والاستقلال.

وبارك بيان المسيرة عمليات كسر الحصار الثالثة وكل العمليات النوعية لسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية في العمق السعواماراتي والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات

وفوض الحاضرون القيادة الثورية والسياسية تفويضا مطلقا مطالبين بتوجيه المزيد من عمليات كسر الحصار لردع العدوان وفك الحصار الظالم على سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية لتحقيق السيادة الوطنية والاستقلال والكرامة والعزة والكرامة الإنسانية للشعب اليمني العظيم

 

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews