تعز العز

صنعاء.. قافلة من أبناء همدان بمبلغ 40 مليون ريال دعماً للجبهات

تعز نيوز- صنعاء

 

احتشد أبناء مديرية همدان بمحافظة صنعاء، اليوم الاثنين، في وقفة قبلية لتسيير قافلة نقدية بمبلغ 40 مليون ريال للمرابطين في جبهات المواجهة مع قوى العدوان تزامنا مع تدشين العام الثامن للصمود.

وخلال الوقفة، أكد وكيل المحافظة عاطف المصلي، أن رفد الجبهات هو الطريق إلى تحقيق النصر  وتفويت الفرصة على مخططات ومؤامرات تحالف العدوان في النيل من تلاحم وصمود أبناء الشعب اليمني.

وأشاد بالملاحم البطولية والانتصارات المتوالية في ميادين العزة والكرامة دفاعا عن الوطن، لافتا إلى أن مخططات العدوان وجرائمه لن تثني من صمود أبناء الشعب اليمني.

وأشاد بمواقف أبناء همدان وتفاعلهم والمبادئ الجهادية التي تتجلى في الروح الجهادية ورفد هذه القافلة بسخاء لدعم انتصارات الأبطال في جبهات الكرامة والبطولة.

من جانبه أشار مدير المديرية منير الكبسي، إلى أن الشعب اليمني يتوج صموده بمواصلة رفد جبهات العزة والكرامة في إطار مشروع الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية وإدراك المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في تحقيق النصر.

واعتبر دعم وإمداد المرابطين بالمال وقوافل الغذاء واجب وطني وديني لتعزيز الانتصارات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال، مؤكدا أهمية استشعار المسؤولية تجاه ما يقدمه المرابطين في الجبهات من تضحيات وبطولات للذود عن الوطن.

المشاركون في الوقفة وتسيير القافلة، باركوا عملية كسر الحصار الثالثة وما تحققه المؤسسة الدفاعية والجيش واللجان الشعبية من انتصارات نوعية في إطار الرد على جرائم العدوان ومرتزقته للدفاع عن الوطن والذود عن كرامة أبنائه.

وجددوا العهد باستمرار الصمود ودعم قرارات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر المبين، مؤكدين أن مخططات العدوان لن تنال من الصمود اليمني وأن الوعي الشعبي بات أكثر إدراكا بما يحاك ضد اليمن من مؤامرات وأطماع.

وأكد بيان الوقفة والقافلة والذي تلاه مدير المديرية، أن تدشين العام الثامن من الصمود في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، يمثل رسالة واضحة باستمرار الصمود وتقديم الغالي والنفيس واستمرار النفير ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.

كما أكد العمل على ترجمة الموجهات العملية التي تضمنها خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي باليوم الوطني للصمود في وجه العدوان، وحشد كافة الجهود لتعزيز المسئوليات الدينية والوطنية في ظل ما يشهده الوطن من مرحلة مفصلية للتحرك في مواجهة طاغوت الظلم والاستكبار العالمي.

ودعا البيان إلى الاستمرار في التحشيد ودعم عوامل الصمود بتقديم المزيد من التضحيات وقوافل العطاء وتحرك الأبطال المقاتلين نحو جبهات الكرامة لتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والشرف.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews