تعز العز

صنعاء.. قبائل الحيمة الخارجية ترفد الجبهات بأكثر من 30 مليون ريال

تعز نيوز- صنعاء

 

احتشدت قبائل مديرية الحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء اليوم الأربعاء، في وقفة قبلية بمرور سبعة أعوام من الصمود وتدشين العام الثامن في مواجهة العدوان.

وخلال الوقفة قدم أبناء المديرية قافلة مالية بمبلغ ثلاثة ملايين ريال وعينية تضمنت 12 رأس من الاغنام وثلاثة إبل للمرابطين في ميادين الوغى بذكرى يوم الصمود الوطني
وأكد المشاركون في الوقفة، استمرار الصمود ورفد الجبهات في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار وجرائم حرب ممنهجة تستدعي تعزيز الوعي وحشد الجهود لوضع حد لانتهاكات العدوان بقيادة أمريكا والسعودية والمرتزقة.

واعتبروا القافلة تجسيدا لصمود الشعب اليمني على مدى سبع سنوات في وجه العدوان، وتعزيزا لعنفوان أبناء اليمن المتأصل بهذا الوطن، مؤكدين التصدي لمخططات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأشاروا إلى أن معركة اليوم مع العدوان، معركة انتزاع السيادة الوطنية وخروجه من حالة الارتهان والتبعية، مؤكدين بذل قصارى الجهود في رص الصفوف وتعزيز رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد بيان الوقفة والقافلة رفض أبناء الحيمة الخارجية لمشاريع الوصاية ودعم خيار الصمود وتعزيز التماسك والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية، منوها بالتضحيات التي يسطرونها في مواجهة العدوان.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews