تعز العز

أبناء أمانة العاصمة يقدمون ربع مليار ريال قافلة مالية دعماً للجبهات

تعز نيوز- صنعاء

 

سير أبناء أمانة العاصمة اليوم، قافلة مالية وعينية بأكثر من ربع مليار ريال، للجبهات، تحت شعار “قافلة إعصار اليمن”.

وخلال تسيير القافلة ثمن وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، العطاء السخي من أبناء العاصمة، وموقفهم المشرف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية بحق اليمن أرضاً وإنساناً، من خلال تسيير قوافل الرجال والمال لجبهات الكرامة والعزة.

وأكد أن قافلة إعصار اليمن امتداد لقوافل البذل والعطاء، وتجسيد لصمود وثبات الشعب اليمني، وأنه بات اليوم أكثر قوة وصلابة على مواصلة معركة التحرر والاستقلال حتى تطهير كامل أراضي الوطن من دنس المحتلين والغزاة.

واعتبر المداني، القافلة التي ستتبعها العديد من القوافل، أقل ما يمكن تقديمه وفاءً لتضحيات وصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين وتعزيز الانتصارات التي يسطرونها في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن ومواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وفي القافلة بحضور وكيل الأمانة مازن نعمان والوكيل المساعد عبدالوهاب شرف الدين، نقل مسؤول القوافل في الجمهورية جبران الرازحي، تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لأبناء أمانة العاصمة وكل من بذل وساهم في تسيير قافلة إعصار اليمن.

وأكد على استمرار النفير العام والتعبئة لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء لمواجهة تصعيد وحصار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews