تعز العز

عروض رمزية للوحدات الأمنية في مديرية الوحدة بالأمانة في ذكرى يوم الصمود

تعز نيوز- صنعاء

 

نظّمت مديرية الوحدة بأمانة العاصمة اليوم الخميس ، عرضا عسكريا لعدد من الوحدات الأمنية، إحياءً لليوم الوطني للصمود.

وجاب العرض العسكري الذي شارك فيه ضباط وأفراد من الوحدات بشكل رمزي العديد من شوارع المديرية ويتقدمه مدير المديرية القاضي سامي حُميد، ومشرف عام المديرية القاضي عبدالله الظرافي، ومدير شرطة المديرية العقيد يحيى الرزامي، وقائد النجدة بمديرية الوحدة العقيد لطف عبدالكريم الشيباني، ومدير بحث المديرية المقدم محمد محمد المهدي.

وأنطلق العرض العسكري من مديرية الوحدة إلى شارع صخر مرورا بشارع حده وشارع مجاهد ثم شارع كلية الشرطة وشارع الدفاع، وصولا إلى حي البليلي.

وردد المشاركون، هتافات أكدت مواصلة الصمود والثبات، ورفد الجبهات بقوافل الرجال والمال والعطاء لإفشال مخططات العدوان والدفاع عن السيادة الوطنية حتى تحقيق النصر ودحر المحتلين والغزاة.

المشاركون أكدوا أهمية الاصطفاف الوطني لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، مشيرين الى ضرورة دعم الجبهات بالمال والرجال وأن لا نقف مكتوفي الأيدي أمام هذا العدوان.

وأشاروا إلى أن العرض العسكري الذي أقيم اليوم، بهذه المناسبة يرفع معنويات الشعب اليمني ويزيد من صموده تجاه العدوان السعودي الاماراتي البربري.

شارك في العرض نواب مدير شرطة المديرية العقيد خالد العقاري والعقيد علي محمد حزام، وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية ومشايخ وعقال ومتطوعين من أبناء المديرية.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews