تعز العز

مديريات محافظة صنعاء تسير قوافل مالية وعينية دعما للجبهات

 تعز نيوز- صنعاء

 

سيّر عدد من مديريات محافظة صنعاء، اليوم الخميس، قوافل مالية وعينية لجبهات الدفاع عن الوطن بمناسبة مرور سبعة أعوام من الصمود بوجه العدوان وتدشينا للعام الثامن.

حيث قدمت مديريات مركز المحافظة وسنحان وبلاد الروس قافلة مالية بقرابة 50 مليون ريال دعما وإسنادا للمرابطين في مواقع العزة والبطولة.

وخلال تسيير القافلة، حيا عضو مجلس الشورى عبدالقادر الشاوش الدعم السخي والتفاعل المسؤول لأبناء مديريات مركز محافظة صنعاء وسنحان وبلاد الروس في رفد الجبهات.

كما سيّرت مديرية بني مطر قافلة عينية مكونة من مواد غذائية ومبلغ ثمانية ملايين ريال لميادين الدفاع عن الوطن، بذكرى الصمود في وجه العدوان.

وأكد عضو مجلس الشورى محمد سلمان ومدير المديرية عبدالقادر المحضار، أن القافلة تجسد الوفاء لتضحيات الجيش واللجان الشعبية وما تقدمه المؤسسة الدفاعية من إنجازات في الرد على جرائم وحصار دول العدوان الامريكي السعودي الإماراتي.

إلى ذلك سير أبناء مديرية أرحب قافلة مالية وعينية بقيمة 15 مليون ريال لميادين الوغى، تدشينا للعام الثامن من الصمود التاريخي اليمني في مواجهة طاغوت البغي والاستكبار العالمي.

كما قدم أبناء مديرية مناخة قافلة مالية وعينية بقيمة ثلاثة ملايين ريال، دعما للقوة الصاروخية والطيران المسير.

وخلال تسيير هذه القوافل، نظمت وقفات قبلية حاشدة أكد المشاركون فيها استمرار تقديم التضحيات ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات بقوافل العطاء لتعزيز انتصاراتهم في الدفاع عن الوطن.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews