تعز العز

رئيس الوزراء” الانفلات الأمني في المناطق المحتلة يتحمل مسؤوليته السعودي والإماراتي”

تعز نيوز- متابعات

 

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم الأربعاء، مع محافظي حضرموت لقمان باراس وشبوة عوض محمد بن فريد العولقي، الأوضاع في المحافظتين الواقعتين تحت الاحتلال السعودي الإماراتي.

واستمع رئيس الوزراء من محافظ حضرموت إلى شرح عن المستجدات في المحافظة سيما ما يتصل بتواصل التصعيد الشعبي ضد المحتل ومرتزقته نتيجة الانفلات الأمني والتدهور المريع الذي تشهده في الخدمات الأساسية.

وأشار إلى تواصل قيادة المحافظة المستمر مع الشخصيات الوطنية على مستوى المحافظة والتنسيق القائم معهم إزاء جوانب مناهضة المحتل ومرتزقته ومخططه بحق المحافظة، خاصة في ساحل المحافظة، لافتاً إلى استمرار معاناة سكان الساحل نتيجة إغلاق مطار الريان الذي حوله المحتل الإماراتي إلى ثكنة وقاعدة عسكرية.

فيما أشار محافظ شبوة إلى تطورات الأوضاع في المحافظة في ظل استمرار هيمنة مشروع المحتل السعودي الإماراتي على أدواته العميلة والمرتزقة، وانعكاس ذلك على مختلف أوضاع المحافظة الأمنية والخدمية.

وتطرق إلى تنامي الوعي الشعبي بصورة مضطردة إزاء المحتل وأدواته ومخططاته وسعيه المتواصل للسيطرة على مقدرات المحافظة واستمرار نهب ثرواتها النفطية.

فيما أكد رئيس الوزراء أن المحتل ومشاريعه وأطماعه تحطمت وستتحطم على صخرة الإرادة الوطنية للمشروع الوطني المقاوم بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، الرافض للتواجد الأجنبي في أي شبر من أرض اليمن والساعي لإنهاء أي تواجد للمحتل.

ولفت إلى أن حالة الانفلات الأمني وتدهور مستوى الخدمات وانعدامها في معظم المحافظات والمناطق المحتلة، يتحمل مسؤولياتها المحتل السعودي الإماراتي وعملائه ومرتزقته.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews