تعز العز

رئيس الوفد الوطني: سقطت ذرائع العدوان / حاضر ومستقبل اليمن يتقرر داخل اليمن

تعز نيوز- متابعات

 

علق  رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبد السلام، على إعلان تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي اليوم، تشكيل ما يسمى (مجلس رئاسي) ضم خليطا من العملاء الخونة.. مؤكدا أن حاضر ومستقبل اليمن يتقرر داخل اليمن.

وأوضح عبدالسلام في منشور على موقع التواصل الاجتماعي تيليجرام، أن أي نشاط خارج حدود اليمن عبارة عن مسرحيات هزلية وألعاب ترفيهية تمارسها دول العدوان.

وأضاف : طريق السلام بوقف العدوان ورفع الحصار وخروج القوات الأجنبية من البلاد، ودون ذلك محاولة يائسة لإعادة ترتيب صفوف المرتزقة للدفع بهم نحو مزيد من التصعيد.

وأكد أن شعبنا اليمني ليس معنيا بإجراءات غير شرعية صادرة خارج حدود وطنه عن جهة غير شرعية.

ولفت إلى أن هذه الإجراءات التي عملها تحالف العدوان لا علاقة لها باليمن ولا بمصالحة ولا تمت للسلام بأي صلة، وإنما تدفع نحو التصعيد من خلال إعادة تجميع ميليشيا متناثرة متصارعة في إطار واحد يخدم مصالح الخارج ودول العدوان.

وتابع قائلا : طريق السلام معروف لو كانوا جادين وهو وقف العدوان وفك الحصار وإخراج القوات الأجنبية ثم يأتي بعد ذلك الحديث عن الحوار السياسي في أجواء مناسبة وليس القفز على كل هذه القضايا بإعادة تدوير المرتزقة.

كما أكد  أن هذه هي  إجراءات لا شرعية لها وهي صادرة من جهة غير شرعية ولا تملك أي صلاحية لا دستورية ولا قانونية ولا حتى شعبية وصدرت خارج اليمن شكلا ومضمونا والشعب اليمني ليس معنيا بما يقرره الخارج في شؤونه الداخلية، واليمن ليس قاصرا حتى يهندس له الآخرون شكل دولته وحكومته ويقررون له حاضره ومستقبله.
وشدد على  أن مسؤولية شعبنا اليمني الغيور مواصلة معركة التحرر الوطني، وبإذن الله سيصل إلى مبتغاه وستسقط أمام صموده وتضحياته كل المؤمرات.

رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام أكد أيضا أنه ‏بفضل الله وصمود الشعب اليمني سقطت كل ذرائع العدوان والحصار، حتى الشرعية المزعومة تم إنهاؤها والانقلاب عليها من قبل من ادعاها واختلقها راية لعدوانه، ولم يعد أمام المجتمع الدولي والأمم المتحدة أي مبرر للاستمرار في استخدامها ذريعة لقتل شعبنا وحصاره .

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews