تعز العز

الحوثي: من تم انتخابهم في ما يسمى بـ “مجلس رئاسي” مجرد كمبارس

تعز نيوز- متابعات

 

اعتبر عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي، ان اعلان السعودية تشكيل مجلس رئاسي يعد شانا سعوديا وليس مرتبط باليمن واليمنيين.

 

وأكد الحوثي حول تشكيل ما يسمى “المجلس الرئاسي” من قبل السعودية و الفار المرتزق منصور هادي، على من تم انتخابهم مجرد كمبارس يعملون مع السعودية ونصح الرياض بالتوقف عن اللعب والمراوغة وقال ان هذه الخطوة لا تقدم ولا تؤخر وهدفها شرعنة استمرار العدوان على اليمن.

 

وقال الحوثي: “اقول لهم، لا صلاحية لكم حتى تمنحوا الصلاحية لاحد، ولو كانت لديك صلاحية لما منحتوها لاحد، هذا شيء معروف، المعروف الشيء الاخر، ان الشعب اليمني عندما يواجه ويواجه عدو انتم بالنسبة لكم كمبارس، لا تساوي شيء بالنسبة له، ياخذك اينما يريد، يرفعك، ينزلك، هذا الامر لديه طبيعي، لا يمكن لعدو اتى ليقتلك سبع سنوات، ان يبحث لك الخيرة ليضعها لك في التحاور معك”.

 

وتابع: “لا يمكن لعدو يقتلك سبع سنوات ويحاصرك ثم يبحث عن ما هو الشيء الذي ممكن للشعب اليمني ان يرتاح له، ويذهب للاتيان به، كل ما في الامر شيء واضح ولبعة واضحة”.

 

وقال: لا نحتاج الى تعليق كثير على هذه المسألة لانها بالنسبة لنا نعتبرها تدخل في الشؤون الداخلية للمملكة العربية السعودية، ونحن لانرضى لانفسنا ان نتدخل في مشاكل السعودية الداخلية، هذه مشاكلهم، نحن لا نريد ان نتدخل مثلهم في الشؤون الداخلية، ونعتبر ان كل من اتى هناك تابع للمملكة العربية السعودية، ومن المفترض ان تمنحهم السعودية التابعية وليست هناك فائدة من الاطالة ونحن ايضا نطول ونعرف اللعبة يشترون رعد وبرق وحدهم”.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews