تعز العز

حجة.. أبناء المحابشة يستقبلون الأسير المحرر جمال عبدالله المحبشي

تعز نيوز- متابعات 

 

استقبل جمع غفير من أبناء مديرية المحابشة بمحافظة حجة اليوم الأحد، الأسير المحرر جمال عبدالله المحبشي المفرج عنه بوساطة محليه بعد أن قضى مدة عامين في سجون مرتزقة العدوان بمحافظة مأرب.

وخلال الاستقبال المهيب، أشاد مدير عام المديرية يحيى الملاهي بالدور الكبير للجنة الوطنية لشئون الاسرى واهتمامها بالأسرى، مثمناً الدور البطولي والتضحيات والثبات التي يقدمها الأسرى الأبطال في سجون مرتزقة العدوان إمام وحشية التعذيب الذي يمارسه المرتزقة بحقهم.

المشاركون في استقبال الأسير المحرر أشادوا بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان، معتبرين استقبال الأسرى والاحتفاء بتحريرهم أقل ما يمكن نظير ما قدموه من تضحيات وصمود أسطوري في مختلف الميادين.

بدوره، ثمن الأسير المحرر جمال عبدالله المحبشي ووالده، الدور الكبير الذي يوليه قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية ولجنة شؤون الأسرى من اهتمام ومتابعة للأسرى.

وجدد العهد والولاء لقائد الثورة ولكل الأسرى والشهداء بالمضي على خطاهم حتى تحقيق النصر، مؤكداً أن فترة الأسر لن تمنعه من الالتحاق برفاقه في ميادين الشرف والكرامة ومواجهة العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي ومرتزقته.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews