تعز العز

في فضيحة جديدة.. حكومة المرتزقة تعرض طائرة مدنية للبيع بعد شهرين من شرائها

تعز نيوز- متابعات

 

في فضيحة جديدة وجريمة فساد كبرى لمرتزِقة العدوان عرضت “شركة طيران اليمنية” التي تديرها حكومة الفنادق، أمس الثلاثاء، إحدى طائراتها الجديدة للبيع فقط بعد أقل من شهرين على شرائها، الأمر الذي يعكس حجمَ العبث بالمال العام.

وأوضحت وسائل إعلام موالية للعدوان أن من يوصف بـ “رئيس مجلس إدارة الشركة” المعيَّن من الفارّ هادي، عرَضَ بيعَ الطائرة الجديدة على عدة شركاتٍ لكنه فشل في ذلك؛ بفعل خروجها عن الخدمة وتجاوزها فترة صلاحياتها، في محاولة منه لدرء فضيحة الصفقة الفاشلة والفساد والعمولات التي تخللت الصفقة بعد أن فشلت الشركة في تشغيلها وتعطلها عدة مرات.

وبينت أن الطائرةَ المعروضةَ للبيع رابضةٌ حَـاليًّا في مطار القاهرة الدولي منذ أكثر من 35 يوماً، حَيثُ لم تسيّر الشركة عبرها سوى رحلتين فقط، قبل أن يتم توقيفها رسميًّا ما يعرض الشركة إلى خسارة الآلاف من الدولارات يوميًّا لقاء مبيت الطائرة في مطار القاهرة.

هذا ولم تكشف حكومة المرتزِقة عن قيمة الطائرة التي يرجح أنها جاءت ضمن صفقة فساد بلغت عشرات الملايين من الدولارات، كما أن توقيت بيع الطائرة يشير إلى مخاوف إدارة الشركة في عدن المحتلّة من تحقيقات مرتقبة بالصفقة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews