تعز العز

أبناء مدينة القاعدة في ذي السفال بإب يرفدون الجبهات بمبلغ 105 ملايين ريال

تعز نيوز- متابعات

 

سير تجار مدينة القاعدة بمديرية ذي السفال محافظة إب ، اليوم السبت ، قافلة مالية بلغت مائة وخمسة ملايين وثمانمائة وثمانية وثمانون ألفا وثلاثمائة ريال دعما للمرابطين في ميادين العزة والشرف.

وخلال تسير القافلة أشاد عضو مجلس الشورى مسؤول القوافل بالجمهورية جبران الرازحي ، بهذا الدعم السخي والعطاء الكبير الذي قدمه تجار مدينة القاعدة والذي يعبر عن مدى كرمهم وحرصهم على الإلتفاف وراء قيادة الثورة ممثلةً بالسيد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي وأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون في سبيل هذا البلد أرواحهم في سبيل عزة وكرامة أبناء شعبهم .. داعيا بقية التجار في محافظة إب وسائر المحافظات المواجهة للهيمنة والعدوان الإقتداء بتجار هذه المدينة.

وأوضح الرازحي أن تدشين مثل هذه القوافل مع بداية العام الثامن من الصمود والمواجهة لقوى العدوان تؤكد أن الشعب اليمني ماضٍ في طريق التحرر والإنتصار وقطع أيادي الوصاية والعمالة الخارجية.

بدوره عبر مشرف المحافظة يحيى اليوسفي عن بالغ تقديره لتجار مدينة القاعدة ولكل من ساهم في جمع وتسيير هذه القافلة بدايةً من وكيل المحافظة رئيس لجنة القافلة القاضي عبدالفتاح غلاب وقيادة المديرية .. مؤكدا أن هذه القافلة العظيمة ليست الأولى التي يجود بها أبناء وتجار هذه المديرية فقد سبقها قوافل من الجود والعطاء.

وأوضح أن تسيير مثل هذه القافلة خير دليل على مدى الوعي والحرص لدى أبناء وتجار هذه المديرية وسعيهم للجهاد بالمال ضد العدوان البربري الغاشم الذي يسعى لإركاع هذا البلد ..

مضيفا أن أحرار اليمن بمواقفهم هذه وسخائهم وبذلهم للمال والرجال وبشكل مستمر جعل قوى العدوان تدرك جيدا أنها لن تستطيع كسر إرادة هذا الشعب مهما عملت ومارست من جرائم وحصار.

وكان وكيل المحافظة القاضي غلاب قد ألقى كلمة باسم اللجنة المشرفة على جمع وتحصيل القافلة، أوضح فيها أن القافلة المقدمة من تجار مدينة القاعدة تعد خير رسالة للمعتدين الذي يجب عليهم أن يدركوا جيدا أن هذا الشعب عصي ولن يتمكنوا من هزيمته .. مشيرا إلى أن قوافل العطاء بالمال والرجال مستمرة دون توقف حتى ينتهي العدوان والحصار.

وجدد غلاب العهد لقيادة الثورة بالثبات والمضي على درب الاستقلال والسيادة وتحرير كامل الأراضي اليمنية من رجس قوى العدوان ومرتزقتهم.

حضر تسيير القافلة مسؤول الإمداد والتموين بالمحافظة نبيل المرتضى ومدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومديرا مديريتي ذي السفال عبدالرحمن أحمد وجيه الدين والسياني أشرف الصلاحي ومشرف السياني علي النوعة وقيادات ومدراء عدد من المكاتب التنفيذية بذي السفال.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews