تعز العز

أبناء محافظة عمران يرفدون الجبهات بقافلة مالية بـ75مليون ريال

تعز نيوز- عمران

 

سير أبناء محافظة عمران، اليوم الثلاثاء، قافلة الصمود المالية والتي بلغت 75 مليون ريال دعما واسنادا للمرابطين  في الجبهات  قدم من خلالها أبناء عمران صورة من صور العطاء والايثار تحت شعار “القدس  هي المحور” بحضور المحافظ  الدكتور فيصل جعمان ووكيل المحافظة عبد العزيز ابو خرفشة .

 

القافلة  التي احتوت على أكثر من 75 مليون ريال  و21 رأس من المواشي و 11 لتر من العسل البلدي، إضافة الى 11 كرتون من الكيك والكعك  ، وشارك في إعدادها جميع فئات ابناء المحافظة الرسمية والشعبية من مختلف المديريات.

 

 وخلال تسيير القافلة التي حضرها مدراء عموم المؤسسة العامة للاتصالات المهندس  عبد الله هبة والتحسين سلطان القراحي والوحدة التنفيذية صلاح القحوم والمعاقين صالح طاهر والموارد المائية مجاهد دهقم  ونائب رئيس هيئة رفع المظالم عبد القادر الغماري ، أشاد محافظ عمران بمن شارك في القافلة رغم الاوضاع الصعبة التي يمرون بها جراء استمرار العدوان والحصار، ما يجسد معاني الصمود اليماني  في رسالة لدول العدوان بأن النصر آت لا محالة مهما بلغت التحديات.

 

وأشار إلى أن رفد الجبهات بقوافل العطاء من كافة مديريات المحافظة، بالتزامن مع اليوم الوطني للصمود، والمؤتمر العالمي للقدس الشريف يعزز من صمود الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة .. مؤكداً أهمية الاستمرار في رفد، الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.

 

فيما دعا وكيل المحافظة ابو خرفشة ، إلى مواصلة النفير إلى الجبهات ودعمها بالرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر وتطهير كل شبر في أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

 

 من جانبه  ثمن مسؤول القوافل جبران الرازحي مواقف أبناء عمران  ودورهم الفاعل في إمداد جبهات الدفاع عن الوطن بكل غالِ ونفيس.. معتبرا  تقدّيم القافلة، يجسد صمود وثبات أبنا محافظة عمران  في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ورسالة باستمرار الصمود .

 

كما اكد مدير الاتصالات عبد الله هبة والوحدة التنفيذية صلاح القحوم  ونائب هيئة المظالم الغماري  أن قالة  ( القدس هي المحور)  التي تأتي بمناسبة مور سبعة اعوام من الصمود بوجهه العدوان وتدشينا للعام الثامن هي  امتداد لقوافل البذل والعطاء، التي تجود بها قبائل محافظة عمران  وتجسد الصمود والثبات للشعب اليمني، ورسالة للعدوان  بأن اليمنيين  اليوم أكثر قوة وصلابة على مواصلة معركة التحرر والاستقلال حتى تطهير كامل أراضي الوطن من دنس المحتلين والغزاة.

 

واعتبرا ، تسير القافلة والتي ستتبعها العديد من القوافل من المال والرجال ، أقل ما يمكن تقديمه وفاءً لتضحيات وصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين وتعزيز الانتصارات التي يسطرونها في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن ومواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

 

بدورهم أكد أبناء عمران  الاستمرار في البذل والعطاء ودعم الجبهات بقوافل الغذاء والعطاء .. معتبرين القافلة أقل واجب تجاه من يبذلون أرواحهم فداء للوطن وسيادته واستقلاله.

 

حضره تدشين القافلة مدير مديرية السود عبد الفتاح الوادعي ومستشار المحافظ علي صالح شقري ومدير أمن ثلاء المقدم حاشد الوادعي. ومدير مكتب المحافظ ابو زيد الهادي.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews