تعز العز

الاجهزة الأمنية بعمران تؤكد القبض على المتهم بقتل والدته وأخيه وإصابة اثنين

تعز نيوز- عمران

 

أكدت شرطة محافظة عمران القبض على المدعو خالد علي محمد العنصور (40 عاما) المتهم في واقعة قتل والدته وأخيه وإصابة اثنين آخرين، نتيجة خلافات أسرية.

وأشار بيان لشرطة عمران صادر اليوم، إلى  أنه “حال وصول البلاغ بهذه الواقعة  تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وانتقال الأدلة الجنائية مع البحث الجنائي بالمحافظة إلى مكان الجريمة، كما تم تحريك حملة أمنية من شرطة مديرية عمران، وقوات النجدة، مكونة من طقمين”.

ولفت  البيان  إلى  أنه تم القبض على المتهم، وإحالته إلى العدالة، كما تم نقل جثث المتوفين إلى ثلاجة المستشفى وإسعاف المصابين لتلقي العلاج.

وحسب البيان، فإن المتهم قام  بإطلاق النار على والدته المجني عليها فاطمة علي حسين العنصور (65 عاما)، وأخيه المجني عليه محمد علي محمد العنصور (43 عاما)، توفيا على إثرها، كما أصيب المجني عليه عبدالله حمود العباسي الذيفاني (45 عاما)، سائق باص، بطلقة نارية في الظهر، والمجني عليه بكيل يحيى عبدالله الذيفاني (40 عاما)، مزارع، بطلقة نارية في العضد الأيمن.

وجددت شرطة المحافظة التأكيد أنها لن تألوا جهدا في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، والحفاظ على السكينة العامة، ومكافحة الجريمة وضبطها.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews