تعز العز

التأمينات تبدأ صرف النصف الثاني من معاش أغسطس للمتقاعدين المدنيين

تعز نيوز- متابعات

بدأت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات اليوم صرف النصف الثاني من معاش شهر أغسطس ٢٠١٨م للمتقاعدين المدنيين ، عبر مكاتب البريد في أمانة العاصمة و المحافظات.

ودعا رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ابراهيم احمد الحيفي في تصريح لوكالة الأنباء (سبأ) الإخوة المتقاعدين ووكلاء المستفيدين التوجه إلى مكاتب البريد مصطحبين الوثائق المطلوبة  لاستلام المعاش .

واشار إلى أن جميع الإجراءات المالية وضخ المبالغ النقدية للبريد، استكملت، من اجل البدء بعملية الصرف اعتبارا من اليوم الأربعاء.

ونوه بكل الجهود التي شاركت وساهمت في تجاوز كل الصعوبات والتعقيدات الناتجة عن تفاقم وزيادة مشكلة نقص السيولة النقدية التي تعاني منها البلاد بسبب نقل وظائف البنك المركزي إلى عدن، فضلآ عن السياسات العدوانية الممنهجة على الاقتصاد الوطني التي ادت الى ازمات كارثية في كافة القطاعات الخدمية والإنسانية والمصرفية وأخرت دفع المعاشات التقاعدية ومرتبات الموظفين عن موعدها المحدد.

ولفت الحيفي إلى أن الهيئة وفي إطار اهتمامها المستمر بشريحة المتقاعدين والتخفيف الدائم عن معاناتهم بسبب الحصار المفروض على البلاد من قبل دول العدوان، تسعى جاهدة لانتظام صرف المعاشات التقاعدية رغم الصعوبات التي تواجهها .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews