تعز العز

خالد البطش لأهل اليمن” صواريخكم اليوم التي تهدد المحتل تتعانق مع صواريخ المقاومة في غزة”

تعز نيوز- متابعات

 

من جانبه قال خالد البطش عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي يشارك الشعب اليمني في إحياء يوم القدس العالمي”: من بيت المقدس ومن فلسطين المحتلة نرسل تحياتنا لأهلنا الشعب اليمني العظيم، تحياتنا للشعب اليمني الذي ينصر فلسطين في كل المحطات”.

 

وأوضح أن يوم القدس العالمي هو يوم للمستضعفين هو يوم للأحرار”.. مضيفا أن قبضات أهلنا في اليمن ترتفع اليوم لترسل رسائل سند ودعم للذين يحمون سيادة الامة في فلسطين، وتتعانق قبضاتهم  اليوم مع قبضات المجاهدين في فلسطين”.. مضيفا ” نحن هنا ومن ارض فلسطين سنمضي حاملين للسلاح ولا خيار امامنا سوى المواجهة في المعركة”.

وأكد أن ما يجري في القدس اليوم يستدعي من الامة جمعاء ان تقف خلف القدس والشعب الفلسطيني وأن تغلق السفارات الصهيونية.. مؤكدا أن مشروع المقاومة يرفع سيف القدس وحلف القدس ومحور القدس يعتبر الشعب اليمني اهم اضلاعه

وقال البطش: نحن من غزة ومن على تخوم الوطن المحتل نرسل تحياتنا للجمهورية الإسلامية الإيرانية ولكل مواقفهم تجاه فلسطين ودعم المقاومة”.

وأضاف على خطى الثوار نلتقي، مسيراتكم من صنعاء ستلتقي مع مسيراتنا من غزة، صواريخكم اليوم التي تهدد المحتل تتعانق مع صواريخ المقاومة في غزة، تتقاطع اليوم صواريخنا وراجماتنا وسياستنا من اجل تحرير فلسطين ونحن واياكم على موعد مع النصر مع تحرير بيت المقدس وطرد المحتلين الغزاة ونعبر عن سعادتنا بكم وعن افتخارنا بعطائكم وعن دعمنا واسنادنا لكل خطوات تحرير القدس.

وأكد أن  هذه الأرض الفلسطينية هي عهدة في يد المسلمين وأن الطريق لتحرير القدس هي المقاومة والتمسك بالبندقية من اجل استعادة الأرض والحقوق ولا خيار اخر، كما اكد الرفض المطلق  لكل مشاريع التسوية التي تفرضها أمريكا على شعوب المنطقة من اجل تمرير شرعية المحتل.

ودعا إلى رفض التطبيع ومنع تمدده في المنطقة لأنه كارثة وخيانة لفلسطين والله والرسول وهو ربح للعدو، كما دعا كل  الامة لدعم الشعب الفلسطيني وارسال السلاح والأموال للمقاومة، مضيفا ” أيها الاحرار تلاحظون الموقف الغربي مع أوكرانيا يقفون معها في اول شهر بينما نحن تركتنا الأنظمة العربية، الجهة الواحدة التي تستطيع ان تقود معركة تحرير القدس هو حلف القدس هو المحور.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews