تعز العز

المكتب الإشرافي ومدير عام مديرية ماوية يتفقدون أحوال المرابطين في النقاط الأمنية والخطوط الأمامية في جبهة الصُليب

تعز نيوز – ماوية

زار مدير عام مديرية ماوية الشيخ المجاهد قناف الصوفي، ومشرف المديرية عبدالسلام الحساني، ومشرف مديرية صالة نشوان الشهاري و معهم عدد من قيادات المكتب الإشرافي لأنصار الله بالمحافظة وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية من ابناء المديرية ، روضة الشهداء في عماعمة وكذلك المرابطين في عدد من النقاط الأمنية والمرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة الصُليب بمديرية ماوية .

واطلعوا على أحوال المرابطين في الجبهة ومعنوياتهم، وجالوا مواقع أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية على امتداد جبهة الصليب .

وخلال الزيارة نقل الزائرون تحايا وتهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ، والقيادة السياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واستمعوا من القيادة الميدانية إلى شرح عن الأحداث والمعارك التي شهدتها الجبهة مع مرتزقة العدوان الاماراتي الأمريكي السعودي.

وفي الزيارة أشاد مدير عام مديرية ماوية الشيخ قناف الصوفي بمعنويات أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية وإصرارهم على الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة وإفشال مخططاتهم التدميرية.

ونوه بتضحيات الأبطال وثباتهم والملاحم البطولية التي يسطرونها في الجبهات للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وقال “أنتم الفخر وعنوان العزة والكرامة ونستمد منكم قيم الصبر والثبات والصمود، كما نستمد من تضحياتكم العزم وقيم الخير والفلاح والانتصار”.

وأكد الصوفي أن جرائم مرتزقة العدوان لن تسقط بالتقادم وستثمر عزة وانتصاراً وكرامة للشعب اليمني، وأن رهاناتهم ستبؤ بالفشل.

فيما ثمن المرابطون زيارة المجاهدين والمكتب الإشرافي لأنصار الله لهم .. مؤكدين أن الزيارة تعزز من معنوياتهم وعزمهم وإصرارهم وثباتهم على مواجهة قوى العدوان والمرتزقة .

وأشاروا إلى أن جرائم العدوان الاماراتي الأمريكي السعودي بحق المدنيين لن تثنيهم عن مواصلة مشروع التحرر والاستقلال حتى تحقيق النصر المؤزر

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews