تعز العز

وفد من مشائخ ووجهاء محافظة حجة يزور المرابطين في الجبهة الغربية بتعز.

تعز نيوز – التعزية

زار وفد من قبائل ومشائخ ووجهاء محافظة حجة، بحضور مسؤول انصار الله بمديرية التعزية محمد الذيباني و عدد من اعضاء المكتب الاشرافي بمحافظة تعز  اليوم المرابطين في ميادين العزة والشرف بالجبهة الغربية في محافظة تعز .

ونقل الوفد الزائر للمرابطين تهاني القيادة السياسية وقيادة محافظة حجة بمناسبة عيد الفطر المبارك مشيدين بصمودهم في ميادين الجهاد ومباركين انتصاراتهم ضد قوى العدوان الاماراتي الامريكي السعودي و مرتزقتهم.

وخلال الزيارة اكد وكيل المحافظة للشؤون الفنية نعمان الحمري اهمية هذه الزيارة لتعزيز عوامل الصمود والثبات مشيرا الى المواقف البطولية المشرفة التي سطرها ابناء محافظة حجة في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادة اراضيه .

من جانبهم عبر المرابطون عن فخرهم واعتزازهم بهذه الزيارة لما تحمله في مضمونها من دلالات ومعان تجسد قوة الارتباط والتعاضد والإخاء بين ابناء الوطن الواحد والجسد الواحد ووقوفهم صفا واحدا تحت راية المسيرة الخالدة وقائدها العلم لمواجهة العدوان الاماراتي الامريكي السعودي وادواته.

الى ذلك زار الوكيل الحمري وعدد من اعضاء مكتب انصار الله المرابطين في النقاط الامنية غربي تعز ناقلين اليهم التهاني بالمناسبة ومقدمين لهم الهدايا العيدية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews