تعز العز

تفقد أحوال المرابطين في جبهة كرش بلحج

تعز نيوز- تعز 

 

زار عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي ومعه محافظو تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش وحضرموت لقمان باراس والمهرة القعطبي علي حسين ولحج أحمد جريب، اليوم، المرابطين في جبهة كرش بمديرية القبيطة في محافظة لحج.

 

واطلع السامعي وصلاح وباراس والقعطبي وجريب، ومعهم وكيل محافظة تعز لشؤون الأمن والدفاع نور الدين المراني وعضو المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب، على أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة كرش، وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر.

 

وخلال الزيارة، نقل الزائرون تهاني قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

 

وأكدوا أهمية الزيارات العيدية للاطلاع على أحوال المرابطين وتلمس احتياجاتهم وتفقد أوضاعهم.. مشيرين إلى أن الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، وحرصهما على تفقد أحوال المرابطين، ومشاركتهم فرحة عيد الفطر.

 

ولفتوا إلى أن المحافظات الحرة تنعم بالأمن والاستقرار والسكينة بفضل تضحيات المرابطين الذين يدافعون عن اليمن وسيادته.

 

واعتبروا الزيارة فرصة يستمد الجميع منها معاني الصمود والصبر والتضحية والفداء ونكران الذات، خاصة خلال أيام عيد الفطر والإجازات عندما يكون الجميع بين أسرهم وأهاليهم، في حين يرابط الأبطال في ميادين الصمود ومواقع العزة والكرامة للذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

 

وحثوا المرابطين على اليقظة والحذر من مناورات الأعداء الذين يتمادون في اختراق الهدنة المزعومة.. مثمنين صمودهم وثباتهم واستبسالهم وانتصاراتهم ورباطهم في مواقع الكرامة والبطولة.

 

من جانبهم، عبّر المرابطون في جبهة كرش عن تقديرهم لاهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بأوضاع المرابطين، وتفقد أحوالهم.

 

وأكدوا العهد للقيادة والشعب اليمني بالمضي في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة، واستعدادهم لبذل الغالي والنفيس في سبيل الذود عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 

رافقهم خلال الزيارة مدير مديرية القبيطة، وحيد الخضر، وعدد من القادة العسكريين والأمنيين في جبهة كرش.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews