تعز العز

ليست هدنة انما شكل جديد من اشكال العدوان . ..

#أصوات_تعزية 

 

ماانتجة مؤتمر الرياض الذي استنساخ مكونا سياسي بديل تحت اسم المجلس الرئاسي المكون من 8 شخصيات من مرتزقة وادوات العدوان وماقدموه من مخرجات تحت شعار احلال السلام وتقديم مبادرة تطبيع الوضع لمرحلة جديدة والتلويح بازالة التوتر وفتح المواني والمطارات وفتح المعابر ،ماهي الا محاولة تحقيق مالم تحققه كل الاعمال العدوانية خلال السنوات السبع .

..لم تكن هدنة بل محاولة اختراق وتحييد واستقطاب وتوغل عجزوا عن تحقيقة معتقدين انهم سيلوحون بالسلام لغرض التاثير على اكبر قدر ممكن من الذين هم في حالة جهوزية لمثل هذه الاغرائات ومحاولة استغلالهم لمرحلة حرب قادمة بالية جديدة واوجه مختلفة عن سابقتها من حيث الانتماء .

.لم تقدم لهم هذه الاساليب متعددة الوسائل اي نتائج سوى مزيدا من الخزي والعار والهزائم الاشد ايلاما .

وبالتاكيد هذه المقدمات المكشوفة انما تقدم لنا مزيدا من التلاحم والقوة وتفضح بعض من المنافقين الذين سيتفاعلون مع غزل مرتزقة الاعداء .

..هي حرب قادمة وهذا مالا شك فية وهي من ستكون الفصل الاخير لفشل العدوان ونهاية امال مرتزقتهم الذين سيصبحون اهداف لتحالف العدوان باعتبارهم ادوات انتهت فترة مهماتهم وتلك نهاية المرتزقة في كل حروب الارض عندما تحسم المعارك وكذلك اهداف امام الجيش واللجان وتقديمهم للعدالة ليقتص للشعب اليمني منهم على كل الجرائم التي ارتكبوها والتي كانوا اسباب لوقوعها .

ولهذا فليعلم الجميع بانه لا تهاون ولا تساهل مع من يتعاطى مع العدوان ومخرجاته تحت اي مبرر باعتبار ذلك يمثل عملا عدائي على الشعب اليمني .

فكونوا اكثر يقضة وشعور بالمسئولية .

✍️عادل الكمالي

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews