تعز العز

أمسية ثقافية لطلاب المدارس الصيفية بمحافظة تعز.

تعز نيوز – تعز

 

نظمت اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية المغلقة في منطقة الجند بمديرية التعزية محافظة تعز اليوم، أمسية ثقافية لطلاب مركز الإمام علي بن أبي طالب “عليه السلام” الصيفي بالمديرية تحت شعار ” علم وجهاد”.

 

وفي الأمسية بحضور عدد من المجاهدين والمسئولين بالمحافظة، أكد الدكتور يحي الجنيد على أهمية الأنشطة الصيفية لتنشئة الأجيال على الثقافة القرآنية والإيمانية وتنمية مهاراتهم.

 

وأشاد بتفاعل أولياء أمور الطلاب بدفع أبناءهم للإلتحاق بهذه المراكز لما لها من أهمية في النشئ والشباب، ولما تهدف من تحصين شبابنا من الثقافات الملغلوطة الدخيلة.

 

وأكد الجنيد على أهمية تعزيز الجهود لدعم وإنجاح الأنشطة الصيفية وفعاليات المراكز الصيفية لإعداد جيل متسلح بثقافة القرآن .

 

من جهته أشار وكيل أول محافظة تعز إسماعيل عبد الملك شرف الدين إلى تواصل الأنشطة والفعاليات الثقافية والتعليمية والرياضية وتنظيم رحلات ترفيهية والتي تعد من ضمن برامج المراكز الصيفية .

 

ولفت إلى أهمية ذلك في تهيئة الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب في تعزيز مهاراتهم وصقل مواهبهم، وتنشأتهم نشأة صحيحة يكونون من خلالها الجيل الذي يقود الأمة على المنهج السديد والقويم.

 

تخلل الأمسية فقرات إنشادية وقصائد شعرية ومسرحيات قدمها الطلاب في المركز.

 

حضر الأمسية عدد من القيادات المحلية والاشرافية والتربوية ومديري وطلاب المراكز الصيفية وشخصيات اجتماعية والمشائخ والعقال وأولياء أمور الطلاب .

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews